جوميز يطالب اللاعبين بنسيان الماضي والتفكير بنقاط الرائد

التعاون يدخل معسكره وأبا الخيل نائباً للرئيس

بريدة - تركي الهدلق:

يدخل مساء اليوم لاعبو الفريق الأول بنادي التعاون معسكرهم الإعدادي استعداداً لخوض لقاء الديربي مساء غد الخميس أمام فريق الرائد، ضمن الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل. وقد اختار البرتغالي مانويل جوميز 20 لاعباً لدخول المعسكر.

هذا، وقد حرص جوميز من خلال التدريبات على إصلاح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في المبارايات الماضية، إضافة إلى مطالبته اللاعبين بضرورة نسيان المباريات الماضية، والتفكير في تحسين أدائهم وإسعاد جماهيرهم، كما طالبهم جوميز بتطبيق التكتيك الذي سينتهجه، وحذرهم من التهاون داخل الملعب.

ومن المتوقع أن يعتمد جوميز على الأسماء نفسها التي شاركت في المباريات الفائتة لصعوبة التغيير في هذا الوقت.

من جهة أخرى، عُقدت الجمعية العمومية العادية للنادي بحضور ممثل الأندية في المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم سليمان النافع، إلى جانب رئيس النادي محمد القاسم وأعضاء مجلس الإدارة ونائب رئيس النادي السابق طارق العيدان وعدد من أعضاء الشرف والجماهير. وقد بدأت الجمعية بكلمة ترحيبية من رئيس النادي.

تلا ذلك تقرير أعمال مجلس الإدارة، وعرض الإيرادات والمصروفات من قبل أمين الصندوق عبدالعزيز الروضان، إلى جانب عرض مديونيات النادي. كما تم إعلان دخول ثلاثة أعضاء جدد لمجلس الإدارة، هم فيصل أبا الخيل وعلي الشايعي وتركي الشبرمي. وسيتولى فيصل أبا الخيل منصب نائب رئيس النادي، بينما سيتولى علي الشايعي منصب الأمين العام، فيما سيكون تركي الشبرمي مسؤولاً عن الاستثمار.

هذا، وقد قدم رئيس النادي الأستاذ محمد القاسم شكره وتقديره لأعضاء مجلس الإدارة السابقين نائب الرئيس الأسبق الأستاذ طارق العيدان ومسؤول الاستثمار الأستاذ ماجد الفرج وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز الفهيد على كل ماقدموه من عمل طوال الفترة الماضية. كما تمنى القاسم التوفيق للمنضمين الجدد للإدارة، الذين سيكونون عوناً لنا بإذن الله في قيادة النادي نحو ما يطمح إليه محبوه.

وفي ختام حديثه قال القاسم: المرحلة المقبلة تحتاج لوقفة الجميع، ونحن في إدارة النادي على ثقة كبيرة برجالات وجماهير التعاون؛ فقد تعودنا منهم ذلك في أصعب الظروف.

من جهة أخرى، يواصل مجلس الجمهور عمله لإظهار المدرج الأصفر بأجمل صور؛ إذ تلقى العديد من التبرعات المالية من أعضاء شرف وجماهير. وقد وعد أعضاء مجلس الجماهير التعاونية بالعديد من المفاجآت مطالبين الجماهير بالحضور ومساندة الفريق في هذه المباراة المهمة.

موضوعات أخرى