الأمين العام: أبها في المسار الصحيح.. والدليل «جمعياته»

نادي أبها يكمل ملفاته لعقد جمعيته العمومية اليوم

أبها - محمد موسى:

تعقد إدارة نادي أبها الرياضي مساء اليوم الأربعاء بعد صلاة المغرب الجمعية العمومية العادية بمقر النادي المؤقت بحي سرثبته؛ وذلك للاطلاع على التقارير الإدارية لأنشطة النادي في مختلف الألعاب خلال هذا الموسم، إضافة لمناقشة البنود المدرجة على جدول أعمال الجمعية العمومية.

وسيترأس الاجتماع رئيس النادي د. أحمد الحديثي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة ومندوب مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب عبدالرحمن القحطاني، وبمتابعة مدير مكتب منطقة عسير خالد بن إبراهيم الزهراني.

وأوضح الأمين العام للنادي خالد شايع أن الإدارة ستناقش من خلال الجمعية العمومية العادية النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي للنادي في العام المنصرم, وتقرير الحساب الختامي والإيرادات المصروفة حتى تاريخ انعقاد الجمعية, وأسماء الأعضاء المسددين لرسوم الجمعية, إضافة للاستقالات والترشيحات التي تمت خلال الفترة الماضية بالنسبة لأعضاء مجلس الإدارة.

مضيفاً بأنه سيتم مناقشة بعض الأمور التي تندرج تحتها. وأضاف خالد شايع بأن هذه الجمعية ستكون على مقربة من جميع الأعضاء المنتسبين لهذا النادي, مؤكداً اكتمال جميع الملفات لإقامة الجمعية, واستيفائها جميع الشروط. مبيناً أنه تم إشعار جميع الأعضاء المنتسبين للجمعية وإرسال الدعوات عن طريق صندوق البريد, كما تم إشعار مكتب رعاية الشباب وإرسال خطاب رسمي عن إقامة الجمعية.

موضحاً أن الجمعيات العمومية بنادي أبها صحية ورائعة، خاصة في آخر جمعيات النادي، التي أثبتت أن النادي يسير في المسار الصحيح.

وقدم شايع شكره لسعادة الأستاذ خالد الزهراني مدير مكتب رعاية الشباب في منطقة عسير, وللأستاذ معتق عسير نائب مدير مكتب رعاية الشباب في المنطقة, والأستاذ فوزي رئيس قسم الأندية في المنطقة على ما يبذلونه من جهود قيمة في خدمة الرياضة في المنطقة.

موضوعات أخرى