جامعة طيبة تنظم حفل «حياكم» للطالبات المستجدات

المدينة المنورة - الجزيرة:

نظمت جامعة طيبة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب الأربعاء حفل استقبال الطالبات المستجدات «حياكم»، وذلك بقاعة المؤتمرات بحضور عميدة الدراسات الجامعية ووكيلة شؤون الطلاب لخدمات الطالبات ووكيلات الكليات.

وضمن الحفل ألقت عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة إيناس طه، كلمة رحبت خلالها بالطالبات المستجدات اللاتي تشرفت جامعة طيبة باستقبالهن، وأضافت أن لدى الجامعة مشاريع عظيمة تخدم الطلبة والمجتمع المديني، ومن أحد أهم المشاريع التي تبنتها جامعة طيبة مشروع الوعد ومشروع القيم الجامعية، الذي يبدأ بتعظيم قدر النبي عليه الصلاة والسلام.

وأوضحت في كلمتها أن الجامعة تفتح أبوابها للطالبات من أجل سماعهن وتوفير كل السبل التي تخدم تقدمهن العلمي وتساعد على تفوقهن العلمي في شتى التخصصات، وحثت الطالبات المستجدات في كلمتها على الاجتهاد في طلب العلم وتحقيق أعلى الدرجات والسعي إلى التميز والنجاح وفق رحاب جامعة طيبة التي تسعى للتقدم العلمي.

من جانب آخر رحب عميد شؤون الطلاب الدكتور صالح الحربي، عبر الدائرة التلفزيونية بالطالبات المستجدات، وأوضح من خلال كلمته أن حفل «حياكم» أقيم خصيصاً من أجل استقبال بنات طيبة للترحيب بهن وعرض الخدمات التي تقدمها الجامعة لهن.

ورحبت وكيلة عمادة شؤون الطلاب لخدمات الطالبات الدكتورة نهلة بنت شحات، بالطالبات والحاضرات، مشيرة إلى أهمية طلب العلم والسعي له بالجد والاجتهاد.