فيما تم استبعاد ( ياكونان ) عن التشكيلة الأساسية وعودة عسيري

الاتحاد ينهي تحضيراته لمواجهة العروبة.. والإدارة تحفز اللاعبين بالمكافآت.. والتذاكر تطرح للبيع في الجوهرة

جدة - علاء سعيد:

استبعد مدرب فريق الاتحاد المهاجم الإيفواري ديديه ياكونان عن التشكيلة الأساسية في لقاء اليوم أمام العروبة وذلك بعد أن ظهر المهاجم بمستوى غير مقنع خلال المباراتين الماضية التي شارك بها مع الفريق والتي كانت أمام العين الإماراتي في الإياب وأمام الشعلة حيث فضل المدرب عمرو أنور البداية بالمهاجم مختار فلاته في خط الهجوم وحيداً.

هذا وكان الفريق الاتحادي قد أنهى تحضيراته الفنية للقاء العروبة من خلال التدريب الذي أجراه الفريق مساء أمس والذي حرص من خلاله الجهازين الفني و الإداري على إغلاق التدريبات من أجل تجهيز اللاعبين بشكل جيد لهذه المواجهة التي يطمح من خلالها الفريق على تحقيق الفوز و مواصلة حصد النقاط في دوري جميل للمحترفين.

وكانت تدريبات الاتحاد في اليومين الماضية قد وجدت متابعة من قبل رئيس النادي إبراهيم البلوي و عضو الشرف أحمد كعكي ، كما تم رصد مكافأة مالية للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على العروبة و مواصلة حصد النقاط.

وقد تأكد من تدريبات الفريق أمس غياب اللاعبين أسامة المولد بداعي الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية بالإضافة إلى المهاجم فهد المولد الذي لازال يتمتع بإجازة ممنوحة له من قبل الطبيب المعالج لحالته الصحية في الأيام الماضية، بينما سيعود المدافع أحمد عسيري للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي بعد أن غاب عن لقاء الشعلة الماضي بداعي الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة.

من جانبه فقد وعد لاعبو الاتحاد جماهير ناديهم بتحقيق الفوز في لقاء العروبة و مواصلة تحقيق الانتصارات في مسابقة دوري جميل للمحترفين الذي أكد أكثر من لاعب بأنها هي هدفهم القادم بعد الخروج من البطولة الآسيوية، مؤكدين بأن حضور الجماهير الاتحادية بشكل كبير في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ( الجوهرة ) سيلعب دور كبير في تحقيق الفوز.

وعلى صعيد آخر توقف مساء أمس بيع تذاكر لقاء الاتحاد و العروبة الكترونياً عبر موقع (مكاني) حيث سيتم اليوم طرح التذاكر في منافذ البيع في ملعب الجوهرة بعد أن توفرت أعداد كبيرة من التذاكر لم تباع حتى الآن.

موضوعات أخرى