الخضير: رئيس النصر وعدني بالتسديد

الرائديون بصوت واحد: «هاتوا الفلوس اللي عليكم»

كتب - عبدالله الجديع:

ألقت الأزمة المالية الخانقة بظلالها على مسيرة نادي الرائد السلبية في أولى جولات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم ، رغم الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيسه الشاب عبداللطيف الخضير وإدارته الى جانب رئيس هيئة اعضاء الشرف وشرفيين آخرين ، ويأمل محبو رائد التحدي تجاوز الأزمة بأسرع وقت حتى لا يتضرر الفريق كثيراً في المرحلة المقبلة.

وشكلّت ديون إدارة فهد المطوع البالغة قرابة 19 مليون ريال، حجر عثرة في طريق النادي منذ موسم ونصف بحيث لا يستفيد الرائد من اعانات رابطة دوري المحترفين التي تُخصم منها هذه الديون ، كان المطوع وعد بتسديدها عند انتهاء فترته الموسم قبل الماضي.

ولم يفق النادي القصيمي من الديون المتراكمة ليصطدم بعقبة أخرى تمثلت في عدم استلامه المبالغ المستحقه من صفقة انتقال لاعبه السابق عبدالعزيز الجبرين الى الفريق النصراوي قبل عدة اشهر ، والتي عقد عليها الرائديون الكثير من الآمال لتسيير امور فريقهم وتجاوز المرحلة الحالية إلا ان الواقع يثبت شيئاً مغايراً.

بدوره اكد الرئيس الحالي عبداللطيف الخضير مخاطبتهم نادي النصر عدة مرات بالإضافة لتواصله المباشر مع رئيس النصر مرتين الاولى وقت حلول الدفعة والثانية الاسابيع الماضية ، مبيناً ان الرئيس النصراوي تجاوب معه وأعطاه وعداً بالتسديد حالما يعود من السفر خارج المملكة ولا زالوا بانتظار ذلك.

وعبر الخضير عن ثقته الكبيرة برئيس النصر الامير فيصل بن تركي في سرعة ارسال مبلغ الدفعة الاولى خلال الايام القريبة القادمة.

من جهته أبدى رئيس اعضاء الشرف بنادي الرائد الشيخ ناصر الجفن احباطه من سوء الحظ الذي يلازم فريقه هذا الموسم لافتا أن صفقة الجبرين كانت اشبه بالمقلب الذي وقع به الرائد ، بحيث فات على الرئيس السابق تحديد صرف الدفعات المستحقة واشتراط بنود الزامية تكفل حق النادي كانت من الممكن أن تساعد الفريق في ازمته الحالية التي انهكت عاتقه بدلا من انتظار دفعها من قبل مسؤولي النصر ، لا سيما أن الرائد في أمسّ الحاجة لأية مبلغ يساهم في تخفيف مصاريفه.

وبين الجفن عدم تسلمهم ريالاً واحداً من الصفقة التي من المفترض تسديد الدفعة الأولى شهر 7 الماضي ،حتى حلول موعد الدفعة الثانية المقررة الشهر القادم حسب الاتفاقية الموقعة بين الطرفين ، واكد الجفن عدم رغبتهم بتصعيد الموضوع لإلزام الطرف الاخر بدفع المستحقات وفق الانظمة ، بل كل ما يرجونه الالتزام ببنود العقد.

كما طالب الجفن بقية الشرفيين مساندة النادي ودعمه حالاً ، مؤكدا أن الوضع الراهن يلزم الوقوف مع الفريق قلبا وقالبا حتى يتعافى ويتجاوز ظروفه الراهنة.

من جانبه رفض رئيس الرائد سابقا عبدالعزيز المسلم الحديث مكتفيا بأهمية دعم الفريق ومساندته بالمرحلة الحالية ، مبررا رفضه التعليق بإنتهاء فترة رئاسته واستلام الادارة الجديدة زمام الأمور بداية الموسم الحالي.

الجدير ذكره ان الجماهير الرائدية كررت نداءاتها مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي الى مسيّري الفريق النصراوي مطالبة اياهم بسرعة تسديد حقوق ناديهم ، في سيناريو مشابه لما تقوم به طيلة الفترة السابقة وهي تخاطب إدارة المطوع لتنفيذ وعودها وتسديد الديون التي تركتها على النادي.

موضوعات أخرى