الفتح ينهي تحضيراته للنصر والراشد يتكفل بنقل الجماهير إلى الرياض

الأحساء - صادق الحرز:

وسط حضور ومتابعة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد السليم و نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف سليمان العفالق و رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق وعضو مجلس الإدارة المهندس عبدالله المقهوي وعضو الشرف منصور العفالق واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهته القادمة أمام فريق النصر ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وبدأ المدير الفني للفريق الاسباني السيد خوان خوسيه ماكيدا التدريبات بتمارين الاحماء بعدها قسم لاعبي الفريق الى مجموعتين طبقت تلك المجموعتان جملاً تكتيكية قام ماكيدا بشرحها قبل تطبيقها تركزت في بناء الهجمة من الاطراف و تنفيذ العرضيات المثالية كما خضع مدافعو الفريق الى تمارين دفاعية مكثفة ليجري بعد ذلك ماكيدا مناورة على منتصف الملعب شهدت تطبيق تلك الجمل التكتيكية، ثم اختتمت التدريبات بتمارين الاطالة.

كما خضع حراس مرمى الفريق الى تمارين مكثفة ركز فيها مدرب الحراس مانويل بيانتي على الخروج والتمركز السليم والرد الصحيح للكرة.

من جهة أخرى تكفل عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد بكامل مصاريف الرابطة الفتحاوية ونقل الجماهير الفتحاوية الراغبة في مساندة الفريق في مواجهته أمام النصر في الرياض وعلى الجماهير الراغبة في الحضور ومساندة الفريق التواصل مع رئيس رابطة الجماهير الفتحاوية سلمان أبوسالم.

موضوعات أخرى