أمير منطقة مكة المكرمة يكرم «زين السعودية» لدورها في توعية الحجاج

الجزيرة - الرياض:

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة «زين السعودية» نظير دعم الشركة للحملة الوطنية لتوعية ضيوف الرحمن تحت مسمى (الطريق الصحيح.. الحج بتصريح) باعتبارها الراعي الداعم للحملة، حيث تسلم الأستاذ سعود البواردي الرئيس التنفيذي للعمليات في «زين السعودية»، درع التكريم في حفل أقيم في إمارة منطقة مكة المكرمة.

وأشارت الشركة إلى أنها تفخر بأن تكون ضمن الجهات العاملة في خدمة ضيوف بيت الله استشعاراً منها بأهمية تكاتف جميع الجهات الحكومية والخاصة في سبيل خدمة ضيوف الرحمن وتوفير كل ما من شانه تسهيل أداء مناسكهم، تماشياً مع ما حثت عليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله- لتوحيد الجهود لخدمة حجاج بيت الله.

وأكدت الشركة أنها حملت على عاتقها منذ انطلاقتها في سوق الاتصالات السعودي خدمة ضيوف المملكة من حجاج ومعتمرين، وذلك من خلال امدادهم بأهم المعلومات التوعوية بالتوازي مع تجهيز أحدث الشبكات والتي تضمن تقديم خدمات اتصالات متطورة ومتميزة لهم، وذلك من مبدأ المسؤولية التي تحملها الشركة تجاه مشتركيها من الداخل والخارج.

الجدير بالذكر أن «زين السعودية» منذ انطلاقتها التجارية في السوق السعودي عملت في كل موسم حج على المساهمة بالعديد من الفعاليات والخدمات التي شأنها المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن القادمين من شتى أنحاء العالم.

موضوعات أخرى