عقب جولة سمو أمير منطقة الرياض على عدد من المدارس.. عدد من منسوبي التعليم لـ(الجزيرة):

زيارة الأمير تركي تجسِّد اهتمام القيادة بالعلم وطلابه

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

أعرب عدد من منسوبي التعليم بمنطقة الرياض عن شكرهم وتقديرهم للزيارة الكريمة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض إلى عدد من المدارس في أحياء الرياض، وكذلك الكلمة التي وجَّهها سموه، والتي حملت توجيهات أبوية ذات مضامين عظيمة.

وقالوا: إن مثل هذه الزيارات لها عظيم الأثر في نفوس الجميع.

(الجزيرة) تلتقي المعلمين والمشرفين

ومن بين تلك اللقاءات كان لقاء مع الأستاذ محمد السميح مشرف التربية الخاصة بالمرحلة المتوسطة، الذي قال: لا شك أننا سعداء بهذه الزيارة التي لها عظيم الأثر في نفوسنا جميعاً. حينما يقف المسؤول ويتابع بنفسه فهذا جميل ورائع. وزيارة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله تجسّد اهتمام القيادة الرشيدة بالعلم وطلابه.

شكراً لكل من أعطى وبذل وأنجز لهذا الوطن المعطاء.

مدير ثانوية اليمامة يتحدث لـ(الجزيرة)

كما تحدث مدير ثانوية اليمامة الأستاذ حسين التميمي بالرياض معرباً عن خالص شكره وامتنانه لتفضل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز بجولته التفقدية على عدد من المدارس، التي كان لها عظيم الأثر في نفوس الجميع. وثانوية اليمامة هيأت السبل كافة للعام الدراسي الجديد.

نسأل الله أن يوفق الجميع. كما تحدث الأستاذ محمد بن يحيى المقحم المرشد الطلابي في المتوسطة الثانية بالرياض معبراً عن سعادته وامتنانه لسمو أمير منطقة الرياض وجولته التفقدية على عدد من المدارس والتقائه بمنسوبي التعليم، التي لها عظيم الأثر في النفوس.

وتلتقي عدداً من الطلاب

كما تحدث عدد من الطلاب، هم مالك إبراهيم الشوابكة، سعود محمد الشلاحي، وليد صالح المالكي، سامي صالح الزهراني وعلي الحربي، وعبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة الكريمة، وقالوا: لا شك أنها تتيح له الفرصة للاطلاع ومناقشة كل شيء يخص التعليم، وهذا بلا شك يؤكد الاهتمام والحرص على العلم وطلابه.

طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة

كما نقل الأستاذ محمد السميح مشرف التربية الخاصة بالمتوسطة الثانية شكر وامتنان وتقدير طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة للزيارة الكريمة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مؤكدين أن مثل هذه الزيارات تجسّد الاهتمام والتقدير للعلم، وهؤلاء الطلاب (تركي الدويس، طارق الشهري، زيد المسعد، بندر المطيري، يزيد التميمي وإبراهيم عادل صالح) قدموا شكرهم وامتنانهم لإدارة التعليم على اهتمامها وحرصها تجاه طلاب الاحتياجات الخاصة.