مجلس التنمية السياحية بالطائف يستعرض إنجازاته

الطائف - عليان آل سعدان:

عقد مجلس التنمية السياحية بمحافظة الطائف برئاسة معالي محافظ الطائف رئيس مجلس التنمية السياحية فهد بن معمر , أمس الأول اجتماعه الثاني في دورته الخامسة بديوان المحافظة بحضور كافة أعضاء المجلس .

وفي مستهل الاجتماع ألقى ابن معمر , كلمة أكد فيها أن المجلس قطع شوطا كبيرا في هذا المجال , ومأمول منه أن يحقق في الأعوام القادمة مزيدا من الخطوات المتقدمة في ظل النهضة التنموية الشاملة التي تشهدها المحافظة وضواحيها في هذا العهد الزاهر . .

بعد ذلك تم مناقشة بنود الاجتماع بعرض لانجازات المجلس في دوراته السابقة وتوصيات المجلس في آخر اجتماع له , ومتابعتها والعمل على تنفيذها على أرض الواقع وفقا لما ذكره أمين عام المجلس ومدير فرع الهيئة العامة للسياحية والآثار عبدالله السواط.

كما شهد الاجتماع عرضا مرئيا للعديد من الأنشطة والمعارض والمؤتمرات السياحية التي تقام بالمحافظة تحت إشراف ومتابعة المجلس, وقدم المشرف على البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات التي شهدتها المحافظة مؤخرا ضمن العديد من الأنشطة والفعاليات التي أقيمت بمناسبة اختيار الطائف عاصمة للمصائف العربية وموسم فصل الصيف . كما شارك اعضاء المجلس المشاركون في الاجتماع بالعديد من الآراء والمقترحات البناءة لتطوير أعمال المجلس , ليكون المظلة الرئيسة لجميع الانشطة السياحية للمحافظة على مكانة الطائف , كواجهة سياحية أولى على المستوى المحلي والاقليمي .