حضور مكثف وترتيبات رائعة وتنظيم مميّز

قائد كلية الملك عبد العزيز الحربية يشهد لقاء أولياء الأمور بأبنائهم المستجدين

الجزيرة - المحليات:

بحضور اللواء ظافر الشهري قائد كلية الملك عبد العزيز الحربية التقى أولياء أمور الطلاب المستجدين في الكلية بأبنائهم عصر أمس الأول في الزيارة الأولى لهم بعد التحاقهم بالكلية، وذلك في الاستاد الرياضي بالكلية وسط ترتيبات مميزة أشرف عليها عدد من ضباط الكلية وطلاب المتوسط والنهائي ، وقد تجول اللواء الشهري بين أبنائه الطلاب داخل أرضية الاستاد الرياضي وتبادل الأحاديث مع الطلاب وأولياء أمورهم في بادرة استحقت الشكر والتقدير من أولياء الأمور الذين ثمنوا وأشادوا بهذه اللفتة الرائعة من اللواء الشهري.

وقد شهدت الزيارة عزف الموسيقى الوطنية وألقى الطلاب المستجدون النشيد الخاص بهذه المناسبة وسط تفاعل شديد من أولياء أمور الطلاب وأقاربهم الذين أكدوا سعادتهم الغامرة بالتحاق أبنائهم بهذا الصرح الشامح ليدافعوا عن دينهم ومليكهم ووطنهم.

من جهتهم أبدى بعض الطلاب اعتزازهم وفخرهم لالتحاقهم بالكلية وأنهم يعيشون معنويات عالية خلال فترة الاستجداد ، يدفعهم إلى ذلك رغبتهم الجادة للدفاع عن أرض وتراب هذا الوطن الغالي ، وليكونوا دروعاً بشرية تحمي الوطن وقادته وشعبه.

وأثنى الطلاب المستجدون على ما يحظون به من اهتمام وتعامل راق من قائد كلية الملك عبد العزيز الحربية اللواء ظافر الشهري ومن جميع الضباط المشرفين على تدريباتهم اليومية.