كشف سر سعادته بعد لقاء نجران وخص (الجزيرة) بحديثه قبل مواجهة البنفسجي.. عبدالرحمن بن مساعد:

نحترم العين.. هدفنا حالياً هزيمته في الرياض.. وثقتي في الفريق كبيرة

حاوره هاتفياً - فيصل المطرفي:

ابدى الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ثقته الكبيرة بالفريق الازرق لإكمال مسيرة الانتصارات في المشوار الآسيوي، مبينا ان الهلال يمتلك حاليا كافة الإمكانيات التي تؤهله للمنافسة على اي بطولة ، موضحا خلال حديثه مع (الجزيرة) ان مباراة نجران الاخيرة الجمعة الماضية كانت مريحة لكل الهلاليين لانها شهدت عودة بعض المصابين وتألق بعض الاسماء .. رئيس الهلال من مقر اقامته في فرنسا وبعد مواجهة فريقه امام نجران اجاب على كل التساؤلات قبل ان يواجه الزعيم نظيره العين الثلاثاء المقبل .. فخرجنا بهذا اللقاء:

* الفريق الهلالي خاض 6 مواجهات رسمية من بداية الموسم.. ما مدى تقييمك لعطاء الفريق حتى الان؟

- الفريق يقدم عطاءات جيدة ويمتلك اسماء مميزة وجهازا فنيا مميزا ومن الصعب اعطاء تقييم كامل ولكن لدي ثقة كبيرة وكاملة في هذا الفريق الذي دائما ما اكرر انه من صناعة كل الهلاليين وانه يحتاج الدعم من الجماهير الزرقاء والوفية ، وفي رؤيتي ان الهلال من افضل الفرق حاليا وقادر على المنافسة بقوة على كل البطولات.

* بعد فترة التوقف لمعسكر المنتخب الوطني.. كسب الهلال نجران كيف رأيت هذه المواجهة التي كسبها الهلال بهدفين لهدف؟

- كنت سعيداً بعد المباراة للفوز وتحقيق الانتصار بالاضافة لان المباراة شهدت عودة المصابين ومشاركتهم بفعالية وانخراط و مشاركة البرازيلي نيفيز بالاضافة الى تألق العديد من الاسماء مثل احمد شراحيلي رغم الهفوة التي حصلت منه والتي قد تحصل من اي لاعب كما تألق حمد الحمد وياسر القحطاني وسعود كريري وهو مؤشر ان الفريق مع استمرار المباريات سيرتفع رتمه الى الافضل.

* الهلال يواجه العين في الرياض في مواجهة مرتقبة على الصعيد الاسيوي في نصف نهائي دوري ابطال آسيا .. كيف تنظر لهذه المباراة ؟

- بلا شك انها مواجهة منتظرة وقوية تجمعنا بفريق محترم يضم بين صفوفه اسماء لامعة سواء محلية او اجنبية ولم يصل الى هذه المرحلة في دوري ابطال اسيا الا عن جدارة والحال ينطبق على الهلال .. كلي ثقة في الله سبحانه وتعالى ثم في نجوم الفريق ان يقدموا الصورة المنتظرة منهم، وكذلك من جماهير الزعيم الوفية التي ستملأ مدرجات ستاد الملك فهد الدولي الثلاثاء لتساند الفريق .. كما ان الجهاز الفني يدرك اهمية المباراة وسيعد الفريق بالصورة الجيدة ومتفائل بإذن الله بتحقيق النتيجة الايجابية.

* ماهو السيناريو الافضل للهلال لتجاوز العين والوصول لنهائي دوري ابطال اسيا ؟

- في كل الاحوال نحن نحترم الخصم ولكن في المباراة الاولى نلعب على ارضنا وبين جماهيرنا ونسعى للفوز والمحافظة على شباكنا واذا استطعنا حسمها من الرياض فهو امر جيد ولكنه لن يجعلنا نركن ونتهاون عن مباراة الرد ، وان حصلت نتيجة سلبية لاسمح الله لن نُحبط وسنقاتل حتى اخر لحظة من لقاء الاياب ، فهما مواجهتان سنقاتل فيها لاسعاد جماهيرنا ونأمل ان نوفق فيها للوصول لمبتغانا.

* يتردد في الاوساط الهلالية وبعض اراء النقاد والمحليين ان الفريق الازرق هذا الموسم يلاحظ عليه قوة دفاعه وتماسكه وفي المقابل انخفاض في قوته الهجومية.. تعليقك؟

- لا اتفق مع هذا الطرح .. هناك محاولات للتسجيل من لاعبي الوسط والهجوم لكن يلازمهم سوء التوفيق ولاتسجل .. وقد يكون من اطلق هذا الرأي بعد مشاهدته لمباراتي السد وأقول ان المباريات في اسيا تتطلب فريقا قويا ومحكما دفاعيا والفوز بهدف او هدفين .. اما على مستوى الانضباط الدفاعي فالفريق يقدم اداء رائعا جدا .

* على مستوى اللاعبين الاجانب في الفرقة الزرقاء هذا الموسم .. التغييرات لم تكن واسعة .. لاعب واحد يضاف وهو الروماني بينتيلي .. كيف رأيت مستواه حتى الان ؟

- بينتيلي اسم لامع ومميز وثقتي فيه كبيرة ومستواه في تصاعد كبير ولازال لديه الكثير ليقدمه وسيشكل مع سعود كريري ثنائيا مميزا ولافتا في محور الارتكاز .. بشكل عام المجموعة في الهلال تبث الاطمئنان لأي هلالي كون كل الخطوط مكتملة وفيها اسماء مميزة وفي الفريق دكة بدلاء تحمل اسماء مميزة وبذلك الفريق قادر على المضي بعيدا في اي بطولة بل هذا الفريق سيخدم الهلال لسنوات قادمة حينما يجد الدعم من كل الهلاليين.

* الشيخ هزاع بن زايد وجه بتخصيص بعض الطائرات لنقل الجماهير الاماراتية للرياض لمؤازرة العين في مواجهة الهلال .. مامدى تحضيراتكم لاستقبال هذه الجماهير؟

- بعثة العين الاماراتي والجماهير الاماراتية هم في بلدهم نرحب بهم جميعا وبلا شك سنتشرف بوجودهم بيننا اما فيما يخص الحضور بالملعب فهي وفقا للنسبة المخصصة وفقا للوائح الاسيوي والتي سينالها جمهور الهلال في مواجهة الاياب بالعين .. واتمنى ان تكون المواجهتان مميزتين وتعكسان قيمة فريقي الهلال والعين وفي النهاية من سيتأهل للنهائي جميع العرب وآمالهم ستكون معه في النهائي الاسيوي.

* في الفترة الماضية كنت في رحلة علاجية خارج المملكة .. هل ستعود لتكون بجوار الفريق المرحلة المقبلة؟

- نعم سأكون حاضرا لمواجهة العين بإذن الله بالرياض .. وبجوار الفريق في المرحلة المقبلة كما سأترأس البعثة التي ستغادر للعين في مواجهة الإياب إن شاء الله .

* كلمتك للجماهير الهلالية في نهاية اللقاء ؟

- الجماهير الهلالية الوفية سبق وان ذكرت لاتحتاج لدعوة اطلاقا دائما تكون وفية مع ناديها ومع نجومها .. دائما تكون على الموعد .. الجميع يخطئ ويقصر في الهلال .. الا جماهير الزعيم .. آمل ان نوفق في اسعادها بالإنجازات ونكمل مسيرة البطولات .

موضوعات أخرى