العطا الله: أين جمهور القصيم؟

مدرب التعاون جوميز: راضٍ عن فريقي.. وأمامنا عمل كبير

بريدة - تركي الهدلق:

أبدي مدرِّب فريق التعاون البرتغالي مانويل جوميز رضاه عن أداء الفريق في لقاء الديربي أمام الرائد الذي انتهى سلبيًّا وقال جوميز: اللاعبون قدَّموا مستوى جيّدًا واستطاعوا أن يقدَّموا بعض ما طلبت منهم بالرغم من قصر المدة التي قضيتها مع الفريق أربعة أيام فقط وفي قادم المباريات سيظهر الفريق في صورة أفضل ويحقِّق النتائج الإيجابية وعن المباراة أجاب جوميز قائلاً: المباراة كانت حذّرة من الفريقين وقد نعذر اللاعبين لأنّها مباراة ديربي ولها طابعها الخاص ولكن ما أسعدني أن رتم الفريق يرتفع من دقيقة إلى أخرى وهذا مؤشر إيجابيّ لي كمدرِّب ويعطي انطباعًا لي أن اللاعبين متقبلون للأسلوب والطريقة اللذين اعتمدت عليهما في المباراة.

وفي ختام حديثه قال جوميز: أمامنا عمل كبير ولا مجال للحديث فالفترة المقبلة تحتاج إلى العمل المتواصل لإصلاح الأخطاء وتجهيز الفريق للمباريات المقبلة.

من جهته قال حارس الفريق باسم العطالله: إن المباراة لم ترتق إلى طموح المتابعين وكانت هادئة من الفريقين وقد يكون لحساسيتها دور في ذلك. وأضاف العطالله كنا نتمنى أن نوفق ونحقق النقاط الثلاث ولكن هذا حال كرة القدم قد لا تحقق ما تتمناه ولكن نقطة أفضل من لا شيء وتساءل العطالله عن غياب الجماهير القصيمية عن الحضور بالرغم من أن المباراة كانت في إجازة والأجواء جميلة وقال: نحن كلاعبين عاتبون على جماهيرنا التي غابت ونقدم شكرنا الكبير للجماهير التي حضرت وساندت وكانت في الموعد.

وفي ختام حديثه قال العطالله: نحن في بداية الدوري وأمامنا مرحلة كبيرة ومباريات صعبة تحتاج لوقفة الجميع وخصوصًا جماهيرنا الحبيبة التي أتمنَّى أن تكون حاضرة بداية من مباراة الفتح المقبلة وأعدهم أن نهديهم نقاط المباراة.

موضوعات أخرى