زيداني النجمة: سنبذل كل ما نملك لإسعاد محبي أخضر القصيم

عنيزة - خالد الروقي:

وجه رئيس نادي النجمة المرشح الأستاذ سامي بن حمد الزيداني جزيل شكره وتقديره لجميع من وضع ثقته في شخصه وأعضاء مجلس إدارته الجديد لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وقال الزيداني: نتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع لتحقيق تطلعاتهم وآمالهم وأعاهد محبي أخضر القصيم أننا سنبذل قصارى جهدنا ولن نذخر شيئاً لخدمة الكيان النجماوي.

ويضيف الزيداني: أقدر حجم الاهتمام والحرص الذي لقيته من عشاق نجمة عنيزة منذ اليوم الأول لترشحي وبلاشك أن هذا الشيء يمثل حافزا هاما لتقديم عمل مرض يواكب الطموح، مشيداً بالكثير من الرجال الذين وقف معهم سواءً على الصعيد الشخصي أو حتى على مستوى العمل كإداري سابق في النادي ومن أبرز تلك الشخصيات محافظ عنيزة أ: فهد السليم والمحافظ السابق م:مساعد السليم والرمز الرياضي أ:صالح الواصل وكذلك الشرفيون المؤثرون الذين وضعوا لهم بصمة مؤثرة في قلوب كافة النجماويين أ:طارق التميمي و د:علي العطيه و أ: صالح الصويان وأ:أحمد التميمي و أ: ياسر الدفاع و أ: إبراهيم الفنيخ و أ:عصام العطيه و أ:عبدالرحمن العجلان و أ: سليمان الزيداني و أ:خالد الصيخان و أ: فهد العايد.

الجدير ذكره أن الأستاذ الزيداني ونائبه أ: عبدالله الغميز قد تواجدوا منذ رمضان الماضي في النادي لوضع الخطوط العريضة لمسيرة النادي خلال العام الرياضي الحالي.

وعلى صعيد ذي صلة تغلب ناشئو النصر على ناشئي النجمة أمس الأول بهدف جاء من ركلة جزاء مشكوك في صحتها وذلك ضمن كأس الاتحاد السعودي للناشئين لكرة القدم وكان الفريق النجماوي قد قدم مباراة مميزة لاسيما في الشوط الثاني والذي سيطر عليه سيطرة شبه كاملة وأضاع فيه ركلة جزاء.

موضوعات أخرى