فواصل

- صدور قرار اللجنة الاولمبية بايقاف لاعب الاتحاد السابق جبسون ثماني سنوات لتهربه من الكشف على المنشطات قابله الوسط الرياضي بارتياح كبير نظرا لتضجر الجميع من حالات تعاطي المنشطات وتفشيها ووجوب وضع حد لهذا الانفلات الذي يخرج المنافسات عن هدفها ويقتل شرفها.

كما وقع في براثن شبهة التعاطي اللاعب الدولي السابق اسامه المولد الذي اثبتت احدى العينات المأخوذة منه ايجابيتها.

**

- لازالت البرامج الرياضية الفضائية تمارس تهييج الشارع الرياضي وتأجيج التعصب بمخاطبتها للعقليات المتواضعة وتجاهلها للشرائح الاكثر عقلانية في الوسط الرياضي. وتقدم الرياضيين للمجتمع في ابشع صورها.

**

- طريقة معالجة الشكاوى المقدمة من وكيل اللاعب دلهوم والبيان الذي صدر من لجنة الاحتراف يكشف ان الفوضى عارمة في الاتحاد وان التدخلات الخارجية وصلت حداً غير معقول ولا مقبول.

**

- فريق العروبة تعرض لاجحاف تحكيمي صارخ خسر بسببه نتيجة هو الاحق بها امام الاتحاد . وقابلت ادارة العروبة ذلك بتوزيع الابتسامات.

**

- في مباراته امام العروبة استدعى المدرب الاتحادي لاعبه القميزي من منزله بين الشوطين وشارك في المباراة !!! لهذا السبب البعض يفضل المدرب المحلي والعربي.

**

- صراع داخل المنظومة وصدام بين اجنحة واطراف بهدف السيطرة على القرار دون اعتبار للتنظيم الاداري الذي يوزع الادوار والمهام بشكل صحيح وربما نشهد قريبا اقالات لمدربين واداريين ورؤساء لجان بفعل سيطرة جناح الهيمنة.

موضوعات أخرى