ناصر القصبي يتعرض لضغوط كبيرة لتأجيل «بيوت من تراب»

الجزيرة - فن:

يتعرض النجم السعودي الكوميدي ناصر القصبي لضغوط «كبيرة» لحثه على المشاركة في الموسم الثالث من برنامج «Arabs Got talent»، فيما تجري الاستعدادات بطريقة «متسارعة» للبدء في المسلسل السعودي «بيوت من تراب» والذي كتبه عبدالرحمن الوابلي ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما، جنبا إلى جنب مع النجم ناصر القصبي الذي سيكون بطل المسلسل، وتأتي هذه الضغوطات من زملائه في لجنة التحكيم بالبرنامج، أو من إدارة المجموعة في دبي.

ويعزو فريق «Arabs Got talent» في ضغوطهم على القصبي إلى النجاح الذي شهده الموسمين الماضيين من البرنامج، والتفاهم الكبير الذي تشكّل بين أعضاء لجنة التحكيم والانتشار الجماهيري للبرنامج، وحضور القصبي الذي قد يتسبب في الإخلال بوهج البرنامج في حال «مغادرته».

وتنتج مسلسل «بيوت من تراب» شركة نوافذ التي يمتلكها ناصر القصبي ويدير الإنتاج فيها عبدالرحمن الزايد، وترتبط بشكل كبير بعلاقة استراتيجية مع مجموعة mbc، وكان برنامج «بعيون سعودية» هو باكورة أعمالها، وفي حال رضوخ ناصر القصبي لهذه الضغوط «الكبيرة» للاستمرار في برنامج «Arabs Got talent»، فإن التصوير قد يتأجل لمدة طويلة قد تصل إلى سنة.

وكانت «الجزيرة» أول من نشر عن هوية المسلسل «الأضخم»، فيما راجت شائعات عن مشاركات لممثلين وممثلات في المسلسل، لكن إدارة الإنتاج في «نوافذ» تحاول جاهدة التكتم على تفاصيل ذلك، حتى الانتهاء من توقيع العقود مع الممثلين وفريق العمل وأماكن التصوير.

وتعرض قنوات mbc برنامج «Arabs Got talent» خلال الفترة المقبلة ويشارك في لجنة التحكيم إلى جانب ناصر القصبي كل من نجوى كرم، والعميد علي جابر، والنجم السينمائي أحمد حلمي، ويهتم البرنامج في مجالات الغناء والعزف والرقص على أنواعه والسيرك والألعاب البهلوانية وغيرها لعرض مواهبهم.

وحتى اللحظة فقد اتفقت شركة «نوافذ» مع المخرج عبدالخالق الغانم ليكون مخرج العمل، كما اتفقت مع حبيب الحبيب ومحمد المفرح وعبدالإله السناني ومريم الغامدي ومحمد القس وريماس منصور ومريم حسين ومروة محمد لبطولة المسلسل.