16 ذو الحجة موعداً لسكن الطالبات

مدير جامعة حائل يتفقد مباني كليات أجا للطالبات

حائل - عبدالعزيز العيادة:

تفقد معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل البراهيم, مباني مجمع كليات أجا للطالبات، واطلع على عدد من المباني التي وردت عنها شكاوى الطالبات خلال الفترة الماضية، ومن ضمنها مبنى السنة التحضيرية للطالبات 11 C ومبنى كلية العلوم 5، ووجه معاليه بسرعة إنجاز العمل وإنهاء كافة الإصلاحات في أسرع وقت ممكن.

وقد شدد د. البراهيم, خلال الجولة التي رافقه فيها وكيل الجامعة الدكتور إبراهيم الشنقيطي، على ضرورة تجهيزسكن الطالبات بكل الاحتياجات المطلوبة قبل 16 ذو الحجة، وفيما يخص التغذية تفقد معاليه الكافتيريات الخاصة بمجمع كليات أجا.

وقال: إن المخالفات التي ارتكبت من الشركة المشغلة واستنفاذها للمهلة المحددة للتصحيح، اضطرت الجامعة إلى أن تطرح منافسة مشغل جديد للكافتيريات، وبالفعل أتمت الجامعة الإجراءات النظامية واستقبلنا طلبات كثيرة للتشغيل، وسيتم دراستها حسب النظام من إدارة العقود والمنافسات، وسيعلن عن الفائز خلال الشهر المقبل.

كما تفقد معاليه الموقع الذي تم اختياره لافتتاح «سوبر ماركت» خاص بمجمع الطالبات، يحوي كل المتطلبات التي تحتاجها الطالبات خلال يومهن الدراسي، وشدد على ضرورة الانتهاء من التجهيزات خلال فترة وجيزة، حيث من المتوقع أن يتم افتتاحه بعد عطلة عيد الأضحى إن شاء الله.

موضوعات أخرى