ضمن ملتقى «لمسة وفاء في عهد النماء»

أمانة منطقة القصيم تشارك في معرض «المشاريع المتميزة في عهد الملك عبد الله»

بريدة - عبد الرحمن التويجري:

تستعد أمانة منطقة القصيم للمشاركة في معرض (المشروعات المميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين)، الذي يقام في مدينة الرياض ابتداءً من 26 ذي القعدة الجاري وتزامنًا مع الذكرى الـ 84 لليوم الوطني للمملكة، ويعد المعرض أطلساً تعريفياً يستعرض عدة جهات حكومية أكبر المشروعات التنموية على مستوى المملكة وأهمها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، وذلك خلال المعرض الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز، وزير الشؤون البلدية والقروية، بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويبرز المعرض «النسخة الثانية لتقنيات وصناعات البناء السعودي» بتنظيم من وزارة الشؤون البلدية وعلى مدى خمسة أيام، المشروعات المميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين، يصاحبه ملتقى «لمسة وفاء.. في عهد النماء».

وتأتي مشاركة أمانة منطقة القصيم بعرض أبرز المشاريع التنموية التي تحتضنها منطقة القصيم بعد أن تم تشكيل فريق عمل مشترك ما بين أمانة وبلديات المنطقة المشاركة في المعرض، حيث تشارك بلدية محافظة عنيزة وبلدية محافظة الرس وبلدية محافظة البكيرية وبلدية محافظة المذنب.

من جهته أشار أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد، إلى أن استعدادات جناح أمانة المنطقة تسير وفق البرنامج الزمني للمعرض.

موضوعات أخرى