فواصل

- مباراة مثيرة بين حامل لقب الدوري الحالي وحامل اللقب السابق استطاع النصر في نهايتها أن يحسم النتيجة لصالحه بتسجيله هدفين سريعين في ظرف دقيقتين قبل نهاية المباراة، رغم أن الفتح قدم مباراة جميلة وأداء كبيراً خذله نقص الخبرة في النهاية.

**

إمكانيات مدير فريق النصر كانيدا أقل بكثير من مستوى الفريق والعناصر التي يتكوّن منها، فهو يحقق انتصارات مستحقه بالتفوق الفردي للاعبيه وليس بالتفوق الميداني للفريق.

**

- تحصل فريق الفتح على ضربتي جزاء مستحقتين أمام النصر احتسبهما مساعد الحكم الأول بجرأة وشجاعة، ولم يلتفت لعدم التفات الحكم الفنيطل لهما رغم وضوحهما الشديد. إغفال الحكم لضربتي جزاء في مباراة واحدة أمر مثير للاستغراب ويوجب التوقف عنده. فهل تسائل اللجنة الحكم عن ذلك. خصوصاً وانها ليست الحالة الأولى التي تصب فيه أخطاء هذا الحكم لمصلحة نادٍ بعينه.

**

- من الأفضل للجنة الحكام والأسلم للفرق أن تبعد اللجنة الحكم الفنيطل عن مباريات بعض الفرق، في ظل الأخطاء المتتابعة التي يرتكبها هذا الحكم لمصلحتها. فإن كان غير قادر على التحكم في ميوله والسيطرة على عواطفه فيجب على اللجنة التدخل.

**

- غداً الهلال على موعد استحقاق آسيوي مهم وحاسم عندما يستضيف العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، في مباراة لا تقبل أي نتيجة غير فوز الزعيم الآسيوي الأزرق. فالجماهير الهلالية التي سجلت أرقاماً قياسية على مستوى القارة في الحضور سيكون لها في الغد كلمة قوية في دعم فريقها.

**

- رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مطالب بالتدخل السريع لاحتواء الأزمات التي يعيشها الاتحاد والتي أضعفته كثيراً وجعلته مثار حديث الجميع في الوسط الرياضي.

موضوعات أخرى