مناقشة الانتهاكات الصهيونية تجاه الرياضة الفلسطينية الأبرز

طلال بن بدر يبدأ مهامه ويفتتح الاجتماع الخامس للجنة الخبراء باتحاد اللجان الأولمبية العربية

افتتح الأمير طلال بن بدر رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية أمس في عمان الاجتماع الخامس للجنة الخبراء باتحاد اللجان الاولمبية التي تضم الأستاذ سعود العبدالعزيز الأمين العام لاتحاد اللجان رئيسا وعضوية الدكتور أحمد الشريف والدكتور محمد الرويشد والدكتور عاطف الرويضان والدكتور اشرف الميداني.

وأعرب سمو رئيس اتحاد اللجان في بداية الاجتماع عن شكره وتقديره للجهود التي بذلتها اللجنة في إعداد استراتيجية الاتحاد التي وجدت استحسان وقبول كافة أعضاء الجمعية العمومية، وتم اعتمادها بحمد الله والتي ستحدث نقلة نوعية في عمل الاتحاد.

وقد تم خلال هذا الاجتماع مناقشة ودراسة عدد من الرؤى والمقترحات التي ستساعد اللجنة في اداء مهامها في اعداد وتنفيذ البرامج، كما تم ايضا البدء في إعداد البرمجة الزمنية لبرامج الاتحاد فيما يعنى بالجانب التطبيقي للخطة الاستراتيجية للاتحاد.

من جهة أخرى يترأس الأمير طلال أعمال اجتماعات المؤتمر الثاني والعشرين للاتحادات الرياضية والنوعية العربية التي ستبدأ صباح اليوم الاثنين في عمان.

وسيتم خلال هذا المؤتمر استعراض تقرير الأمين العام لاتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية عن أنشطة وبرامج الاتحاد، وكذا مناقشة الانتهاكات الاسرائيلية تجاه الرياضة والرياضيين الفلسطينيين، والاطلاع على عرض عن جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية لعام 2014م ، وعرض تقريرعن دورة الالعاب الثانية للأندية العربية للسيدات في الشارقه 2014م.

كما سيتم ايضا استعراض المقترحات المقدمة من اللجان الاولمبية الوطنية والاتحادات العربية، الى جانب عرض تقرير عن رابطة رواد الرياضة العربية المقدم من الدكتور محمد الرويشد رئيس اللجنة التنفيذية المؤقتة للرابطة.. وكذا اعتماد الاتحاد العربي للكانوي ضمن الاتحادات الرياضية العربية.

موضوعات أخرى