في تعقيب من الرائد على الزميل العمار:

ما فعله موندومو «طبيعي».. ومحرركم مارس الانتقائية بهدف تجييش الحكام ضدنا

بعث مدير المركز الإعلامي بنادي الرائد عبد الرحمن الشعبي تعقيبا على ما كتبه المحرر الزميل عمار العمار في عدد الأحد الماضي تحت عنوان « لجنة الانضباط يجب أن تتدخل .. محترف الرائد مندومو يواصل تعدياته بحضور الحنفوش وبات خطرا على اللاعبين «، الذي تحدث فيه الكاتب عن الألعاب العنيفة التي صدرت من لاعب الرائد الكاميروني مندومو في مباراة فريقه الأخيرة أمام التعاون مطالبا لجنة الانضباط بمعاقبته.

حيث استغرب المسؤول الإعلامي بالرائد الصيغة التي كتب بها العمار الموضوع ووصفها بـ « الانتقائية « مؤكدا أن هذه الحادثة تتكرر كثيرا من لاعبين من مختلف الأندية وفي مباريات مختلفة.

وجاء نص تعقيب مدير مركز الرائد الإعلامي كما يلي:

سعادة مدير تحرير الشؤون الرياضية بصحيفة « الجزيرة « الاستاذ محمد العبدي..اطلعنا على المادة المنشورة بصحيفتكم يوم الأحد الموافق 1435/11/19هـ في العدد رقم 15326 بقلم المحرر عمار العمار الذي حاول عبر تلك المادة تجييش الحكام ولجنة الانضباط في لقطة طبيعية للمحترف الكاميروني في صفوف فريق الرائد أليكسس موندومو، وهي اللقطة التي دائماً ما تتكرر في ملاعبنا الرياضية ويعتبرها قضاة الملاعب التحام طبيعي وتظل جزءًا من اللعبة الجماعية، غير أن المحرر مارس الانتقائية الغريبة عبر المادة المنشورة حيث أشار إلى أن لاعب فريق التعاون شادي أبو هشهش كاد أن يذهب ضحية لها!!.

والمتابع «المحايد» للحادثة عبر مقطع الفيديو ( وليس عبر الصورة الثابتة ) سيتضح له أن لاعب التعاون شادي أبو هشهش هو من قام بسحب التيشيرت الخاص بالكاميروني موندومو قبل أن يستغل الأول الموقف بسقوطه على أرضية الملعب دون تعرضه للضرب، خصوصا أن الحادثة كانت واضحة أمام رجل الخط والحكم الرابع بيد أن المحرر كتب واسترسل بانتقائية غريبة بل وحدد أيضاً المدة التي يرغب بها لإيقاف اللاعب!!.

وهذا توجه لم نعهده من صحيفة « الجزيرة « التي عرفنا عنها الحياد والمهنية والنظر للأمور بعيدا عن النقد الذاتي ولا سيما وأن هناك العشرات من الحالات التي تتكرر في ملاعبنا ولم نقرأ في صحيفتنا الموقرة من يعزف على وترها ويجيش الحكام ضدها كما يحدث من بعض الأقلام في مواقع التواصل الاجتماعي .

ونحن إذ ننأى بمحرري وكتاب هذه الصحيفة الرائدة عن هذا الأسلوب فإننا نأمل نشر تعقيبنا هذا وتقبلوا فائق شكرنا وتقديرنا،،،

عبد الرحمن الشعبي - مدير المركز الإعلامي بنادي الرائد

موضوعات أخرى