ضمن فعاليات «وطننا أمانة»

شرطة السليل تنظم ندوة علمية عن «أهمية الأمن الفكري»

السليل - مبارك الفاضل / تصوير - مسفر الجبر:

حضر محافظ السليل الأستاذ مساعد الماضي, ورؤساء المراكز والدوائر الحكومية ضمن حملة تعزيز المواطنة (وطننا أمانة) ندوة علمية بعنوان «أهمية الأمن الفكري», نظمتها شرطة السليل بتوجية من مدير شرطة منطقة الرياض, بالتعاون مع كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل. وقد تحدث في الندوة كل من الاستاذ الدكتور عبدالله الفالح عميد الكلية , والدكتور فالح العمور وكيل الكلية, وأدارها المعيد الأستاذ عبدالله آل خليف.

وقد اشتملت الندوة على عدة محاور تناقش مفهوم الأمن الفكري وعناصره وطريق التعامل معه, ودور المسؤل والمواطن في هذا الجانب, والتاصيل الشرعي للأمن الفكري.

وفي ختام الندوة فتح باب المداخلات والنقاش للحضور.

وقال للجزيرة العقيد مفلح الدرع, رئيس شرطة السليل: أن هذه الندوة تأتي ضمن خطة وبرامج تشرف عليها إدارة شرطة منطقة الرياض بتوجيه من صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبد الله, أمير منطقة الرياض, الذي يحرص على تفعيل الحملة الوطنيه (وطننا أمانة) ونحن في شرطة السليل لدينا ضمن هذه الفعالية عددا من المناشط ستقدم تباعا, بالمشاركة مع عددا من الجهات الحكومية بالمحافظة, واللقاء القادم سيكون بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة, ويستهدف المعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات.