الشباب يخطب ود محسن العيسى

إدارة الأهلي تستعد لاستبدال ( النيجيري ) .. والمدرب يعالج الأخطاء قبل الشباب

جدة - عمر عبدالعزيز:

علمت ( الجزيرة ) أن خيار الغاء عقد محترف الأهلي اسحاق بروميس عاد ليظهر بقوة على طاولة الإدارة عقب المستويات الفنية الضعيفة التي قدمها في المباراة الأخيرة أمام الخليج على الرغم من منحه الفرصة كاملة للمشاركة في المباراة منذ بدايتها، وينتظر أن تعقد الإدارة اجتماعاً مفصلياً بالمدرب جروس خلال الأيام القليلة المقبلة للبت في أمر المحترف النيجيري الذي يصر جروس على استمراره مع الفريق، حيث سيحاول الأهلاويون اقناع مدربهم باستبعاد المحترف النيجيري واستبداله بلاعب في مركز صناعة اللعب.

وكانت الجماهير الأهلاوية قد شنت حملة واسعة من الانتقادات على مدرب الفريق كريستيان ( سويسري ) بعد المستوى الفني الضعيف الذي ظهر به الفريق في مباراته الأخيرة أمام الخليج واصراره على مشاركة الثنائي الأجنبي اسحاق بروميس ومصطفى الكبير لفترة طويلة من المباراة على الرغم من ادائهم الضعيف واستمرارهم في الملعب على حساب نجوم مميزين على غرار حسين المقهوي وصالح العمري.

من جانب آخر كشفت مصادر ( الجزيرة ) إلى أن الإدارة الأهلاوية تلقت عرضاً من نظيرتها في الشباب تطلب خدمات لاعب خط الوسط محسن العيسى بنظام الاعارة لموسم رياضي واحد ، وكان العيسى قد فشل في اثبات وجوده مع المدرب جروس الذي أبدى عدم رغبته في استمراره مع الفريق وفتح الباب أمامه للانتقال إلى أي ناد آخر.

ميدانياً .. كان الفريق قد أجرى مساء أمس مرانه الرئيسي تحضيراً لمباراة الشباب مساء غد ضمن الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث ركز المدرب السويسري جروس في المران على التدريبات الخاصة بكيفية انهاء الهجمة بالطريقة الصحيحة بعد معاناة الفريق من ضياع الفرص أمام المرمى في المباريات الثلاث الماضية .

موضوعات أخرى