العبدالكريم يتفقد جاهزية مستشفيات طريق الرياض مكة المكرمة السريع

الجزيرة - خالد الحارثي:

تفقد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبد الكريم صباح أمس الأول المستشفيات والمراكز الصحية والتي تخدم الحجاج على طريق الرياض مكة المكرمة السريع يرافقه مساعد المدير العام للخدمات العلاجية د.ناصر الدوسري ومساعد المدير العام للشؤون الهندسية المهندس فهد الحيدر حيث زار مستشفى الرويضة العام

وكان في استقباله مدير المستشفى د. عبد الله العتيبي وقام بجولة على اقسام المستشفيات للتأكد من جاهزيتها من جميع النواحي الفنية والطبية والكوادر العاملة فيها وجاهزيتها وتوفر سيارات الإسعاف ذات التجهيز العالي وغرف العزل والأدوية الكافية لتغطية المتطلبات الحالية والمتزايدة في هذه الفترة.

ثم توجه الدكتور العبدالكريم الى مركز صحي حلبان وتفقد سير العمل هناك وتأكد من توفر الخدمات الطبية حيث وجه سعادته بتوفير جاهز اخر للصدمات في المركز كما تفقد الدكتور العبد الكريم مستشفى الخاصرة وشدد على الاهتمام بالنظافة وعدم التهاون بذلك ومحاسبة المقصرين.

ثم توجه إلى مستشفى القويعية العام واستمع الى شرح من مدير مستشفى القويعية عطاالله الشيباني عن جاهزية المستشفى من جميع النواحي الفنية والطبية والأدوية اللازمة والكافية لتغطية المتطلبات الحالية وأيضا توفر فصائل الدم بأنواعها وكذلك جاهزية سيارات الإسعاف.

هذا وقد نقل د. العبد الكريم تحيات وزير الصحة لجميع العاملين في هذه المستشفيات والمراكز والذين يعملون على رعاية الحجيج وتقديم الرعاية الكامله لهم لكي يتمكنوا من اداء فريضتهم وشدد مدير عام صحة الرياض في نهاية الزيارة على كافة المناوبين في المستشفيات التي تقع على طريق مكة بالاهتمام البالغ في استقبال المرضى العابرين وتقديم افضل الخدمة الطبية لهم.