المطير: لدينا أراض تزيد عن حاجة المنطقة

أمير منطقة حائل يستقبل مدير فرع وزارة الإسكان الجديد

حائل - عبدالعزيز العيادة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل بمكتب سموه بالإمارة مدير فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس عبدالمحسن المطير، بمناسبة تعيينه.

ونوه سموه بالدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، لمشاريع الإسكان بالمملكة، مؤكداً أهمية أن يتوافق مع هذا الدعم دقة في التنفيذ، واعتماد تصاميم تتماشى مع طبيعة وخصائص كل منطقة.

حاثاً على بذل جهود مضاعفة من أجل أن يحصل المواطن المستحق على مسكن ملائم له ولأسرته عبر برامج الدعم السكني المعتمدة من وزارة الإسكان، متمنياً سموه لمدير فرع وزارة الإسكان التوفيق له ولزملائه.

من جانبه أعرب المطير، عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه لحرصهما على كل ما يسهم بتطوير المنطقة، منوهاً باهتمام سمو أمير المنطقة بتسريع وتيرة الإنجاز في مشاريع الإسكان بالمنطقة وتسريع خطوات استفادة المواطنين من برامج الدعم لمستحقي الإسكان، مؤكداً أن لدى فرع وزارة الإسكان بالمنطقة مساحات وأراضي لمشاريع الإسكان تزيد عن حاجة المنطقة، مشيراً إلى أن هذا سيسهم في تحقيق نتائج متميزة في مجال الإسكان بإذن الله بدعم من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ومتابعة من سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه ومن معالي وزير الإسكان.