جامعة نجران تحيي ذكرى اليوم الوطني بأكثر من 15 فعالية

نجران - حمد ال شرية:

أعدت جامعة نجران حزمة واسعة من الفعاليات الخاصة بالاحتفال باليوم الوطني الـ84 للمملكة تزيد على 15 فعالية مختلفة داخل الجامعة وخارجها. وقال المتحدث الرسمي للجامعة حسن آل محمد إن معالي مدير الجامعة الدكتور محمد الحسن، وجه بالاستعداد المبكر وتكثيف وتطوير برامج احتفال الجامعة لهذا العام، مما انعكس بشكل إيجابي على تميز الأنشطة ووصولها إلى أكبر شريحة من المجتمع في منطقة نجران، وأشار إلى أن الجامعة أعدت برامج من أهمها تنظيم فعالية وطنية داخل أحد أكبر المراكز التجارية تحتوي على مسابقات للأطفال توزع خلالها جوائز قيمة وهدايا يزيد عددها على 2000 جائزة وهدية، وتستمر هذه الفعالية على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين بعد صلاة العشاء مباشرة.

كذلك ستقيم الجامعة احتفالاً كبيراً في إحدى القاعات بالمدينة الجامعية يشارك فيه جميع منسوبي الجامعة ويحيي فعالياته أكثر من 200 طالب. ويشتمل على محاضرة وعروض مرئية وأوبريت إنشادي وقصائد وطنية ومسابقات للحضور وفنون شعبية من تراث منطقة نجران الأصيل. كذلك سيكون هناك احتفال مماثل في قسم الطالبات، إضافة إلى الاحتفال الذي سينظمه فرع الجامعة في محافظة «شرورة».

وأضاف: ستنشر الجامعة إعلانات عديدة على الشوارع العامة عن المناسبة وسيشارك أكثر من 100 طالب من طلاب الجامعة في الاحتفال الرسمي لمنطقة نجران الذي تنظمه إمارة المنطقة، وستوزع الجامعة أكثر من 500 علم على حضور الاحتفال.