منح خادم الحرمين الشريفين شهادة الدكتوراه الفخرية

لقد حققت حكومتنا الرشيدة إنجازات طالت مختلف القطاعات وشملت مختلف أرجاء البلاد وقدمت للعالم تجربة تنموية تحظى بالتقدير والاحترام. وكان تطوير التعليم والعناية بمؤسساته أحد ثوابتها المبدئية والتي من ثمارها هذه المؤسسة التعليمية المتطورة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

والمتتبع للحراك العلمي الذي تشهده الجامعة في السنوات القليلة الماضية يلحظ ما وصلت إليه الجامعة من تطور في مختلف الجوانب الإدارية والعلمية والعمرانية. حتى صارت كياناً بارزاً ومعلماً شامخاً في داخل المملكة وخارجها.. ولا شك أن منح جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية شهادة الدكتوراه الفخرية لخادم الحرمين الشريفين في العلاقات الدولية وتحقيق مبادئ الأمن والسلام يعدّ تتويجاً لمسيرة هذه المؤسسة التعليمية التي كانت ومازالت صرحاً علمياً شامخاً تسعى دوماً لتحقيق أعلى مستوى من العلم والتعلم.

وإننا إذ نبارك للجامعة قبول خادم الحرمين الشريفين شهادة الدكتوراه الفخرية في العلاقات الدولية وتحقيق مبادئ الأمن والسلام لنرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين على وافر الدعم وعظيم الاهتمام الذي شمل قطاع التعليم بوجه عام والتعليم العالي بوجه خاص.

كما نبارك لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل وكافة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة هذا التشريف.. هذا وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يديم علينا نعمه في ظل قيادتنا الحكيمة التي لا تدخر جهداً في دعم التعليم وأن يوفق أبناء وبنات هذا الوطن في بناء صروح العلم فيها للرقي بمسيرة التعليم إلى أعلى المستويات.

د. أسماء بنت عبدالعزيز الداود - وكيلة عمادة الدراسات العليا بمدينة الملك عبدالله للطالبات