ماكدونالدز السعودية تتبرع لجمعية رعاية الأيتام ببريدة

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

سلمت مطاعم ماكدونالدز السعودية للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام ببريدة (أبناء) تبرعاً سخياً قدرة (100000) مائة ألف ريال، وذلك بفضل الله ثم نتيجة التعاون المثمر والفعّال الدائم بين الجمعية ومطاعم ماكدونالدز. وأوضح المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية الأستاذ صالح بن عبدالرحمن الفريح بأنه سبق أن أقامت الجمعية بالتعاون مع المطاعم بمدينة بريدة احتفالية خلال شهر رمضان المبارك الماضي، والتي تمثلت بتقديم عشاء فاخر وحفل لعدد من الأيتام الذين تكفلهم الجمعية وبمشاركة عدد من الأسر لنشر ثقافة العمل التطوعي والخيري.

وأشار الفريح إلى أنه أقيم يوم الخميس 16-11-1435هـ احتفالية تسليم الشيك للجمعية الخيرية بموقع الشركة بالرياض بحضور رئيس شركة الرياض للأغذية سمو الأمير فيصل بن مشعل آل سعود، حيث قدم مدير عام الجمعية الأستاذ يوسف بن عبد العزيز السلوم درع جمعية (أبناء) للأيتام ببريدة لسموه عرفاناً وتقديراً للدور الكبير التي تقوم به مطاعم ماكدونالدز السعودية في دعم العمل التطوعي والخيري في المملكة.

وثمن السلوم للشركة دعمها ومؤازرتها - غير المستغرب - لجمعية الأيتام ببريدة خاصة، ودعا أن يجعل الله ذلك في ميزان حسناتهم وأن يبارك لهم.