«نيسان» تطلق إكس ترايل الجديدة كلياً

أطلقت نيسان الجيل الجديد بالكامل من سيارتها إكس ترايل في منطقة الشرق الأوسط. وستتوفر هذه السيارة الجديدة التي تنتمي إلى قطاع سيارات الـSUV المدمجة في صالات عرض نيسان عبر المنطقة إبتداءً من اليوم.

وكانت نيسان قد أطلقت طراز إكس ترايل الذي يتميز بعضلاته الرياضية وتصميمه المعاصر والذي يخفي كميات كبيرة من التقنيات الجديدة، في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات. وتعتمد إكس ترايل الجديدة على تراث نيسان العريق في عالم صناعة سيارات الدفع الرباعي وتستفيد من خبرة نيسان الطويلة وريادتها لمختلف فئات سيارات الكروس أوفر، لتعيد بذلك تعريف قطاع سيارات الكروس أوفر المدمجة.

وتضيف إكس ترايل الجديدة الى مميزات الجيل الأسبق ، الكثير من الإعتمادية المعززة بكل المكونات التي طالما مكنت طرازات كاشكاي وجوك ومورانو من التفوق، لتولد من جديد على شكل سيارة كروس أوفر تتميز بقدرات إستثنائية لمواجهة كل الظروف وتنفرد بتصميم عائلي معاصر.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: «تتمتع إكس ترايل الجديدة بكل مقومات النجاح التي كان الجيل السابق يتحلى بها وتضيف اليها مميزات سيارات الكروس أوفر من نواحي التصميم والكفاءة والملامح المميزة والتقنيات المعاصرة والراحة القصوى وتضع بالتالي مقاييس جديدة لصناعة سيارات الكروس أوفر التي تندرج تحت لواء قطاع الكروس أوفر المدمجة (C-SUV)».

أما كاتيب بلخودجا، مدير علامة نيسان الشرق الأوسط - قسم السيارات الرياضية المتعددة الإستعمال وسيارات الكروس أوفر، فقد أضاف قائلاً: «نحن متحمسون كثيراً لإطلاق إكس ترايل الجديدة التي تتفوق على صعد الترف والراحة والتقنية ونحن على ثقة تامة بأن إكس ترايل الجديدة بتجهيزاتها المتكاملة، ستكرر قصص النجاح التي حققها ولا يزال شقيقها الأكبر باترول في قطاع السيارات الرياضية المتعددة الإستعمال الكبيرة».

موضوعات أخرى