فيما تهيئ لمنسوبيها مواقف سيارات إضافية

جامعة الملك خالد تسير قافلة «ثقافة وطن» لتجوب الأماكن السياحية

أبها - عبدالله الهاجري:

تستعد عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد بأبها ، للمشاركة في احتفالية اليوم الوطني، بعدد من الأنشطة والفعاليات، ضمن الفعاليات المشتركة التي ستقيمها إمارة منطقة عسير , بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية .

ومن المتوقع أن تشهد مشاركة الجامعة هذا العام مشاركة مختلفة ، كونها ستكون أكبر جهه مشاركة من حيث عدد المشاركين ، إذ تجاوز عدد الطلاب المشاركين أكثر من (400) طالب في الاحتفال الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل .

كما سيشهد الاحتفال عدد من البرامج الثقافية والفنية التفاعلية ، وقافلة ثقافية تجول طوال اليوم في أرجاء المنطقة، وفي عدد من الأماكن السياحية العامة، والمجمعات التجارية الكبيرة تحت مسمى (قافلة ثقافة وطن). من جهته أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع الهباش, أن القافلة ستقدم العديد من العروض، والمسابقات التاريخية، والثقافية ، كما ستقوم بعرض 4 سيارات مزينة بشعار الوطن والجامعة وشعار المناسبة ، وسيصاحب القافلة فريق توثيق إعلامي .

إلى ذلك أكد معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبد الرحمن الداود, أن الجامعة تسعى خلال هذه الفترة لإيجاد مساحات قريبة من الجامعة، لتهيئتها لتصبح مواقف إضافية لمنسوبي الجامعة من طلاب وموظفين . ووجّه د. الداود , بسرعة تخطيطها وعمل مظلات كافية , وطالب الجميع بالتعاون مع موظفي الأمن والسلامة ، وعدم إيقاف السيارات بطرق خاطئة أو إغلاق ممرات المواقف والالتزام بالتعليمات الخاصة بها.

جاء ذلك عقب الزيارة التي قام بها للمواقف الإضافية للجامعة أمام مبنى ( ج ) , وأكد على ضرورة تنظيم دخول المواقف من بوابة البرج الرئيسية، وعند اكتفائها يتم توجيه المركبات إلى المواقف الإضافية.