«إل جي» تفوز بجائزة غينيس لأكبر لوحة إعلانية

كرمت مؤسسة غينيس للأرقام القياسية العالمية (غينس وورلد ريكورد) كلاً من «إل جي» و»جي سي ديكو» ومطار الملك خالد الدولي في الرياض مجتمعين، بمنحهم جائزة غينس وورلد ريكورد، لتحقيقهم إنجازاً غير مسبوق في المملكة العربية السعودية. فالكيانات الثلاثة أسهمت في إنشاء لوحة خارجية إعلانية مستقلة وضخمة بحجم 250م × 12م ضمن مساحة 3.000 متر مربع - وذلك في وقت قياسي وهو ثلاثة أشهر.

وقد اختير لإنشاء اللوحة الإعلانية موقع إستراتيجي بجانب الطريق المؤدي إلى مطار الرياض، حيث تبلغ نسبة مشاهدتها بين الركاب 100%.

هذا الهيكل المميز، والذي قامت ببنائه شركة جي سي ديكو، أتاح لـ «إل جي» ليس فقط عرض أحدث هواتفها (LG G3) وحسب، بل التعبير أيضاً عن هوية علامتها التجارية المشهورة.

والحملة انطلقت في 16 يوليو 2014 الماضي.

وفي تعليق له على هذا الحدث، صرح الأستاذ ديوك سو آن، رئيس إل جي إلكترونيكس العربية السعودية قائلاً: «إن إل جي فخورة جداً بأن تكون جزءاً من مبادرة تفضي إلى اعتراف وإشادة دولية ودخول في قائمة غينس للأرقام القياسية. وهذا ما يُسهم في تعزيز موقع منتجاتنا التنافسي.

فالإعلان والظهور في محيط مطار الملك خالد الدولي يشكل جزءاً من المزيج الإعلامي الذي تعتمده إل جي، ولدينا القناعة المطلقة بأن مشاركتنا الفعالة في هذا الحدث يعكس رؤيتنا الإيجابية للسوق السعودي ورهاننا على مستقبله الواعد.»

وبهذه المناسبة، صرح الأستاذ دايفيد بورغ، الرئيس التنفيذي لـ جي سي ديكو بالآتي: «يُعتبر تحقيق هذا المشروع إنجازاً لافتاً لفريقنا في المملكة العربية السعودية.

إن التنفيذ الفعال والجيد التنسيق أتاح لنا أن نعطي الفرصة لإطلاق هذه الحملة الرائعة في مدة 6 أشهر فقط، مما يُثبت بوضوح التزام جي سي ديكو بتقديم قيمة مضافة لشركائها وحرصنا على تعزيز تجربة المسافر عبر الإبداع والابتكار والتنفيذ المثالي».