فوصل

- لابد أن تحمل كل جولة من جولات الدوري اخطاء تحكيمية كارثية وغير طبيعية ومن قبل حكام دوليين.. وهذه مسئولية اللجنة التي منحت بعض الحكام الشارات الدولية وهم لا يستحقونها وغير مؤهلين لها.

* * *

- أدرك الاتحاد التعادل مع نجران من خلال خطأ نقذه محمد نور والكرة تتدحرج دون حالة ثبات كما ينص القانون وكانت أمام مرأى الحكم الدولي!! (الهذلول) كما أن اللاعب الاتحادي الذي استقبل الكرة وسجلها هدفاً في موقع تسلل.

* * *

- أعاد الفريق النصراوي سيناريو الموسم الماضي وانتزع صدارة الدوري وحافظ عليها وعادت أهازيج متصدر لا تكلمني. النصر يعيش حالة انتعاش فني واستقرار إداري جعلته يحصد نقاط الجولات الخمس الماضية كاملة.

* * *

- لائحة الوكلاء الجديدة التي أنهت الفوضى في ساحة الاحتراف وانتقال اللاعبين والمدربين التي كان أبطالها سماسرة دخلاء وانتهازيين بلا مؤهلات هي السبب وراء الحرب التي يشنها البعض على لجنة الاحتراف ورئيسها المميز الدكتور عبدالله البرقان. فأولئك وجدوا انفسهم بعد اللائحة خارج الساحة.

* * *

- ما حدث في ملعب الشعلة بين رئيس النادي فهد الطفيل وممثل رابطة دوري المحترفين يعيد إشكالية تعامل الرابطة مع الاندية مرة اخرى لواجهة. حيث إن الرابطة تتعامل مع الأندية بطريقة الأمر الناهي دون اعتبار للاندية أو معاملتها كما يجب.

* * *

- ما قامت به مجموعة من جماهير الهلال بعد مباراتهم أمام العين الإماراتي من حملة تنظيف المدرجات ينم عن وعي وحضارية وثقافة عالية. نتمنى انتشارها وتوسعها لتشمل أعداداً أكبر من الجماهير وملاعب أخرى.

موضوعات أخرى