فلاتة يُطمئن جماهير الاتحاد على إصابته.. ونور يؤكد:

نبحث عن تحقيق لقب الدوري.. ومبارياتنا المقبلة «حاسمة».. وأشكر الكعكي

جدة - علاء سعيد :

أوضح قائد الاتحاد محمد نور أن لقاءات الفريق المقبلة تعتبر (حاسمة) في دوري جميل للمحترفين؛ كون الفريق يريد المنافسة لتحقيق لقب الدوري بعد فوزه في المباريات الخمس الماضية، والحصول على 15 نقطة كاملة. مشيراً إلى أن الفريق يسير بشكل رائع وتصاعدي في المستوى من مباراة إلى أخرى، ومشيداً في الوقت ذاته بالدور الكبير الذي يقوم به مدرب الفريق المصري عمرو أنور.

وقدم القائد الاتحادي شكره لعضو الشرف أحمد كعكي على تكفله بدعم اللاعبين معنوياً من خلال تقديم مكافأة الفوز بمبلغ 5000 ريال لكل لاعب، إضافة إلى المبلغ نفسه يتم رصده لأفضل لاعب في أي مباراة، إضافة إلى أفضل لاعب في التدريبات.

وأكد نور أن تركيزهم في الوقت الحالي منصب على لقاء الرائد يوم الجمعة المقبل في دوري جميل للمحترفين، مشيراً إلى أنهم يبحثون عن تحقيق هذا الفوز الذي سيقام في مدينة بريدة.

من جانبه، فقد طمأن مهاجم الاتحاد مختار فلاتة جماهير ناديه على الإصابة التي تعرض لها في لقاء نجران الماضي بأنها بسيطة، وهي عبارة عن شد في عضلة الفخذ. مشيراً إلى أنه سيخضع لمزيد من الجلسات العلاجية خلال اليومين المقبلين؛ لكي يكون جاهزاً للمشاركة في لقاء الرائد المقبل.

موضوعات أخرى