التنس السعودي يتأهل إلى دور الـ16

أولمبي القدم يبحث عن التأهل أمام ماليزيا

كوريا الجنوبية - سلطان الجلمود:

يبحث المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم عن بطاقة التأهل إلى الدور الثاني لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية الـ17 عندما يواجه نظيره الماليزي عند الـ11 بتوقيت السعودية على ملعب جو يانج بمدينة إنشون بكوريا الجنوبية في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى.

ويدخل الأخضر اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل؛ إذ يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من فوز على لاوس وخسارة من كوريا الجنوبية، وهو رصيد المنتخب الماليزي نفسه، ولكن المنتخب يتفوق بفارق الأهداف. فيما يواجه المنتخب الكوري الجنوبي «المستضيف» نظيره لاوس ضمن المجموعة ذاتها في لقاء من طرف واحد، خاصة أن الكوريين ضمنوا التأهل من الجولة السابقة بـ6 نقاط من فوزين، فيما ودع لاوس المنافسات بعد تلقيه خسارتين من السعودية وماليزيا.

الفهد يجتمع برئيس الوفد السعودي

اجتمع رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد الصباح ظهر أمس في مقر إقامته بمدينة إنشون برئيس الوفد السعودي في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 المهندس لؤي هشام ناظر، بحضور أعضاء الوفد الرسمي السعودي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز والأمير فهد بن جلوي والأستاذ محمد المسحل والدكتور إبراهيم القناص. وتبادل الحضور الأحاديث الودية وسير الدورة الآسيوية، فيما أكد الشيخ سعادته بلقائه مع الوفد السعودي، مؤكداً حضوره الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي يقيمه الوفد السعودي يوم الثلاثاء المقبل في فندق جراند حياة بإنشون.

وفي نهاية اللقاء قدم المهندس لؤي هشام ناظر هدية تذكارية لرئيس المجلس الأولمبي الآسيوي.

التنس إلى دور الـ16

تأهل المنتخب السعودي للتنس إلى دور الـ16 بعد فوزه على نظيره العماني 3 ـ 0 أمس في مجمع التنس بإنشون ضمن منافسات التنس بالدورة. وتغلب اللاعب حمد سرور على اللاعب العماني 2 ـ 0 (6 ـ 1, 6 ـ 2)، فيما تغلب عمار الحقباني على اللاعب العماني 2 ـ 0 ( 6 ـ 1, 6 ـ 1). وفي اللقاء الزوجي تغلب لاعبا المنتخب السعودي مساعد العزام وفيصل الربدي على لاعبي المنتخب العماني 2 ـ 0 (7 ـ 5) و(7 ـ 5). وسيلتقي المنتخب السعودي للتنس مع نظيره الأوزبكي.

وكان منتخب السلة قد خسر من نظيره الكازاخستاني بنتيجة 59 ـ 89 في منافسات المجموعة الثانية لدورة الألعاب الآسيوية. وسيخوض المنتخب مواجهته الثانية في المجموعة أمام المنتخب الهندي عند الساعة العاشرة من صباح اليوم.

موضوعات أخرى