محافظ محافظة المجمعة: نهج المؤسس جاوز المملكة العديد من العقبات والمحن التي اعترضتها

أكد صاحب السمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل محافظ المجمعة أن هذه الدولة المباركة قامت على يد مؤسسسها الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود -رحمه الله - على أساس التوحيد الخالص والنهج الإسلامي السليم وتشرفت باحتضان الحرمين الشريفين، وامتزجت اقاليمها ومناطقها وأهاليها في بوتقه الوحدة التي تحققت بتوفيق الله على يد المؤسس، وفتح الرزاق الكريم أبواب الخير عليها ورزقها من كل الثمرات، وأنعم عليها بالأمن وجنبها الخطوب. وأوضح سمو محافظ المجمعة في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ 84 للمملكة، أن نهج مؤسسها جاوزها العديد من العقبات والمحن التي اعترضتها بفضل من الله ومنه، ثم بفضل قياداتها الحكيمة المتعاقبة.

وقال: والآن المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - تعيش ثورة نهضوية شامله في كافة المناطق وشتى القطاعات بما يؤسس لمرحلة جديدة في مسيرة الوطن ونمائه، خصوصا مع اقتراب قطف ثمار تلك النهضة التي ستنعكس بلا شك على كل مواطن في كافة ارجاء الوطن بالخير

والرفاه. وأضاف : أنه في الذكرى الرابعة والثمانين لليوم الوطني يحين لنا أن نقف فيه مستذكرين سيرة الابطال وقائدهم الفذ الذين أسسوا ، ووحدوا هذا الكيان العظيم، مستلهمين من سيرتهم العطره ما ينير لنا الطريق للرقي بهذا البلد العظيم إلى مصاف الريادة والقيادة.

وأشار إلى أن الظروف مواتية لذلك بفضل من الله ومنه ثم بفضل قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين ثم بسواعد أبنائها البررة ، سائلا الله في ختام تصريحه أن يديم النعمة ويرزقنا شكرها.