في تعقيب من نادي الشباب:

هزازي وزملاؤه خط أحمر

تلقت «الجزيرة» تعقيبا من سمو رئيس نادي الشباب الأمير خالد بن سعد إثر الخبر الذي نشرته «الجزيرة» يوم الأحد الماضي بقلم الزميل خالد الروقي تحت عنوان (الأنظار تتجه نحو هزازي الشباب وبالو القادسية)، حيث أكد سموه حرص إدارته على المحافظة على نجوم الفريق وعدم التفريط فيهم وفي مقدمتهم نايف هزازي، مشيراً سموه إلى ان الشباب نادٍ كبير ولديه استحقاقات مهمة خلال الموسم يحتاج خلالها لجميع لاعبيه.

وفيما يلي نص تعقيب رئيس الشباب:

سعادة مدير تحرير الشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة - المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

إشارة إلى الخبر المنشور في جريدتكم عدد رقم (15333) الصادر يوم الأحد 26 ذي القعدة 1435هـ الموافق 21 سبتمبر 2014م الذي كتبه الصحفي خالد الروقي تحت عنوان (الأنظار تتجه نحو هزازي الشباب وبالو القادسية) نود أن نوضح للرأي العام الشبابي على وجه الخصوص، والرأي الرياضي عامة الآتي:

أولاً: سبق أن أصدرنا في بداية الموسم بيانا يوضح حرص الإدارة الشبابية على نجوم النادي، وأن النادي لن يفرط في نجومه.

ثانياً: بحسب وصف الصحفي بأن اللاعب خيار مطروح لأحد الأندية الكبيرة ،ونؤكد أن الشباب كذلك نادي كبير ولديه استحقاقات مهمة خلال هذا الموسم، لذلك ستكون الإدارة حريصة على نجوم الفريق.

ثالثاً: نأمل توجيه الصحفي طرفكم بالرجوع للمركز الإعلامي لاستقاء معلوماته، وتحري الدقة وعدم الاجتهاد الشخصي في كتابة الأخبار التي تثير البلبلة، وتؤلب الرأي الرياضي الشبابي.

رابعاً: نأمل نشر هذا النفي في نفس الصفحة التي تم من خلالها نشر الخبر،وذلك للتأكيد للجماهير الشبابية عدم صحة هذا الخبر، وأن الإدارة حريصة كل الحرص على نجوم النادي.

ولكم الشكر والتقدير،،

خالد بن سعد بن فهد - رئيس مجلس إدارة نادي الشباب

موضوعات أخرى