حائل وخالد الفيصل

من قمم جبال أجا وسلمى إلى شموخ وقامة ومقام أمير عشق التطوير والنجاح في كل مهمة وعمل قام به نرحب بقلوب حائلية حاتمية سخية بصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم في زيارته التفقدية لمنطقة حائل واطلاق مشاريع تعليمية جديدة.

إنه وطن عبدالله بن عبدالعزيز خادم الحرمين وقائد أهم المراحل التطويرية فلا يستغرب أن تكون كل أيامنا أفراحا وسروراً وبهجة تماما، كما نحن نعيش في عروس الشمال حائل بفرح ممزوج بحب الوطن تزامنا مع الاحتفاء باليوم الوطني وبرعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وسمو نائبه صاحب السموالملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز فأهلا يا أمير التربية وأمير التعليم وصمام الأمان لفكر أجيالنا القادمة، وأهلا شاعر المعنى وفنان الإبداع والوالد المربي والصادق الأمين الذي حمل أمانة ومسئولية التعليم وحضي بشرف ثقة قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز فكان على مستوى الثقة والمسئولية، وهذا ماكان مؤملا من حفيد مؤسس البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود وابن الملك فيصل بن عبدالعزيز - رحمهما الله-.

وفي الختام.. نكرر الترحيب.. والله نسأل أن يديم على الوطن أمنه وتطوره في ظل توفيق الله ثم بوجود قيادة حكيمة على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السموالملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع وسمو ولي ولي العهد صاحب السموالملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء والمستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وأن يشهد التعليم في بلادنا تطوراً ملموساً، وأن تتحقق في عروس الشمال حائل نقلات تعليمية نوعية في القريب بإذن الله.

عبدالعزيز الجزاع - رئيس مجلس شركة الجزاع