نجوم الملاعب تخطف 6 من نجوم شباب الوحدة

مكة - بسام اللحياني:

وقَّع سته لاعبين من نجوم شباب نادي الوحدة وهم مشعل الصبحي، وعبد الواحد جابر، وعناد الندوي، وأيمن قواريري وعارف الهذلي ويحيى عسيري عقداً لإدارة أعمالهم الرياضية وشؤونهم مع شركة نجوم الملاعب للتسويق الرياضي بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عبد المعطي كعكي والمدير التنفيذي عبد العزيز دبلول ونائبه بندر تكروني بمقر الشركة.

وعبّر اللاعبون عن سعادتهم البالغة بتوقيعهم مع شركة نجوم الملاعب للتسويق الرياضي نظراً لما تمتلكه الشركة من خبرة ورؤية واضحة في مجال التسويق الرياضي وإدارة الأعمال الرياضية.

من جهته ذكر عبد المعطي كعكي رئيس مجلس إدارة الشركة أن الشركة ولله الحمد بدأت تسير في خطوات ثابته ومتميزة بفضل الكوادر المؤهلة التي تعمل بها لعكس مفهوم متميز عن الاحتراف والتسويق الرياضي.

كما أكّد المدير التنفيذي للشركة عبد العزيز دبلول أن الدور الذي دأبت عليه الشركة منذ انطلاقتها في إدارة شؤون اللاعبين والتسويق الرياضي جعلها تحقق هذه النجاحات المتوالية حتى أصبحت مطلباً لجميع نجوم الأندية من جميع الفئات.

وأضاف دبلول أن من أهداف الشركة اختيار اللاعبين المتميزين أصحاب الأداء المتميز في الملعب وخارجه وإدارة شؤونهم بكل احترافيه وإتقان.

موضوعات أخرى