11 مشاركة سعودية اليوم

«الأولمبية السعودية» تحتفي باليوم الوطني في كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية - سلطان الجلمود:

أقامت اللجنة الأولمبية العربية السعودية مساء أمس احتفالاً باليوم الوطني الـ84 للمملكة العربية السعودية في فندق جراند حياة بلازا في إنشون بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في كوريا الجنوبية أحمد البراك ورئيس الوفد السعودي في دورة الألعاب الآسيوية «إنشون 2014» المهندس لؤي هشام ناظر ورئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد الصباح ورؤساء الوفود المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية وأعضاء الوفد السعودي وسفراء الدول العربية والإسلامية واللجنة المنظمة للدورة.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات والأناشيد الوطنية إضافة إلى فيلم وثائقي يحكي تاريخ توحيد المملكة على يد الملك عبد العزيز.

من جهة ثانية أسفرت نتائج المشاركات السعودية أمس عن التالي:

في منافسات السباحة جاء السباح حسن المبارك في المركز السابع في سباق 50 م حرة بينما جاء أحمد الهاشم في المركز الخامس في سباق 400 م حرة وفي سباق 200 م صدر جاء كميل القلاف في المركز السابع .

وفي منافسات الجمباز حل عبد الله البوصي في المركز 19 . وفي منافسات الرماية حل فايز العنزي في المركز 31 فيما جاء حسين الحربي في المركز 35 بينما حل خالد العنزي في المركز 42 .

وفي منافسات الدراجات جاء الدراج سلطان العسيري في المركز الحادي عشر في سباق 330 م . وفي منافسات السهام لقوس البكرة حل عبد العزيز الروضان في المركز الـ 21 ومعيض البقمي في المركز الـ 32 وتركي الدربي في المركز 47 فيما جاء أسامة البواردي في المركز 63 وعبد العزيز الكربي في المركز 64 ومحمد عبد المحسن في المركز 71 في منافسات قوس السهام .

وفي منافسات الفرق خسر المنتخب السعودي من نظره الصيني 33 ـ 45 .. وفاز منتخب الجودو على نيبال بنتيجة 4 - 1 وتأهل إلى دور الثمانية.

وفي منافسات البولينغ جاء ياسر أحمد في المركز الـ11 وجاء عبد الله عبد العزيز في المركز الـ20 وبدر آل الشيخ في المركز 29 والأمير محمد آل سعود في المركز 32 وطلال زايد في المركز 38 وعادل على في المركز 81.

11 منافسة سعودية اليوم

هذا وسيشارك السعوديون اليوم في 11 مسابقة يفتتحها ثلاثي السباحة بمشاركة السباح حسين المبارك في سباق 100م فراشة ثم زميله كميل القلاف في سباق 100م صدر ثم أحمد الهاشم في سباق 400م فردي متنوع وفي منافسات الرماية سيوجد خالد العنزي وحسين الحربي وتستكمل منافسات القوس المركب بمشاركة الرماة أبي عرفات ومحمد عبد المحسن وسامي البواردي وتركي الكربي، فيما سيشارك في القوس عبد العزيز الروضان ومصعب السليماني وتركي الدربي ومعيض البقمي.

ويلتقي منتخب كرة اليد بنظيره الكوري الجنوبي في مواجهه لحساب المجموعة الأولى في الدور الثاني.

ويفتتح الشراع منافساته اليوم في جميع المسابقات.

وسيوجد خليل الحمقان في منافسات الأثقال بوزن 85 كجم.

موضوعات أخرى