فيما شارك بالعرضة وأطلق شارة بدء سباق الدراجات

محافظ القريات يرعى حفل إدارة التعليم ويدشن موقع وطني

القريات - عبدالرحمن العازمي وهاشم أبو هاشم:

رعى محافظ القريات عبد الله الجاسر، الحفل الذي أقامته إدارة التربية والتَّعليم على مسرح الإدارة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة 84 حيث كان في استقباله مدير التربية والتَّعليم الأستاذ محمد الثبيتي، والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عطا الله البلوي، ومديرو الإدارات الحكوميَّة. وتجوَّل الجاسر والحضور في المعرض الفني المصاحب الذي احتوى على رسومات ومشاركات لطلبة وطالبات المدارس عبَّروا خلالها عن مشاعرهم بهذه المناسبة العزيزة على قلوبهم، ليتوجه الجميع إلى مسرح الفعاليات.

وألقى مدير التربية والتَّعليم كلمة بهذه المناسبة حمد الله وأثنى عليه أن أنعم على هذه البلاد بنعمة الأمن والأمان ووجود قيادة حكيمة واعية قادت هذه البلاد حتَّى أصبحت يشار لها بالبنان، داعيًا بالصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز وولي ولي العهد سمو الأمير مقرن بن عبد العزيز وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم ويحمي هذه الأرض المباركة الطاهرة. بعد ذلك قدم قسم الإعلام التربوي ممثلاً بالاستوديو التَّعليمي فيلمًا وثائقيًّا بين الماضي والحاضر استعرض مسيرة المملكة ونشأتها وتطورها منذ عهد المؤسس -رحمه الله- وحتى وقتنا الحاضر.

بعد ذلك قدم مجموعة من الطلاب أوبريت (وطني) بعد ذلك دشّن المحافظ موقع وطني الذي قام بإنشائه قسم العلاقات العامَّة والإعلام التربوي الذي يعنى بكلِّ أنشطة وفعاليات الإدارة والميدان التربوي بشكل عام خلال اليوم الوطني، ليختتم الاحتفال بالعرضة السعوديَّة التي شارك خلالها المحافظ ومدير التربية والتَّعليم وكان قد وجود بدعوة من مدير التربية والتَّعليم الأستاذ المربِّي الفاضل ابراهيم حبرم.

إلى ذلك أطلق محافظ القريات الأستاذ عبد الله الجاسر، شارة البدء لسباق الدراجات لطلاب المرحلة الثانوية، بحضور مدير التربية والتَّعليم الأستاذ محمد الثبيتي، والمساعد للشؤون التعليميَّة والمدرسية الأستاذ عطاالله البلوي، وبعض من قيادات الإدارة وذلك ضمن برامج احتفالات اليوم الوطني 84 للمملكة وفي ختام السباق سلم الجاسر الجوائز للفائزين.