تضمن أوبريت «سنابل الوطن»

أمير منطقة عسير يشهد احتفال إدارة التربية والتعليم باليوم الوطني

أبها - عبد الله الهاجري:

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير مساء «الاثنين» الحفل الذي نَظَّمته الإدارة العامَّة للتربية والتَّعليم في المنطقة بمناسبة حلول الذكرى الرابعة والثمانين لليوم الوطني للمملكة، وذلك على مسرح الإدارة العامَّة.

وفور وصول سموه شاهد العروض الكشفية والشعبية المعدة بهذه المناسبة، عقبها بدأ الحفل الخطابي وتضمن كلمة المدير العام للتربية والتَّعليم في المنطقة جلوي آل كركمان، وأكَّد خلالها أنّه يحق لكل سعودي أن يفخر بالوطن الذي تهفو إليه أفئدة العباد، على اعتباره قلب العالم ونوره ومجده ومداده، ومن خلال استقر اقتصاد العالم. وأشار آل كركمان إلى أن الوطن شهد قفزات تنموية متلاحقة في شتَّى المجالات بفضل الله أولاً، ثمَّ بفضل القيادة الرشيدة فأصبح منارة للعلم ومثالاً للأمن والاستقرار، مثمنًا لقائد المسيرة حسن اختيار الأمير خالد الفيصل ليكون وزيرًا للتربية والتَّعليم، إِذْ قادها بحكمة واقتدار نحو الصدارة والتميز.

عقب ذلك شاهد الحضور أوبريت «سنابل الوطن» قدمه نخبة من طلاب المنطقة، فيما تضمن عدَّة لوحات وطنيَّة وشعبيّة جسدت مجالات التنمية التي شهدها الوطن منذ التأسيس، وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز، وسط إعجاب الحاضرين بالعمل المقدم.

وفي الختام تشرف القائمون على الأوبريت بالسلام على سمو أمير المنطقة، فيما قدم مدير عام التربية والتَّعليم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.