مكتب التربية والتعليم بالروابي يحتفي باليوم الوطني

الجزيرة - محليات:

احتفى مكتب التربية والتعليم بالروابي باليوم الوطني الرابع والثمانين، وذلك بإشراف وحدة النشاط الطلابي بالمكتب, وبمشاركة جميع الوحدات الفنية والإدارية وبعض المدارس الحكومية والأهلية.

و أوضحت المنسقة الإعلامية في المكتب المشرفة/ هند الراشد أن الحفل كان بحضور مديرة مكتب التربية والتعليم بالروابي, الاستاذة/ فاطمة الحكمي, حيث ألقت كلمة وفاء لوطننا الغالي.وأشارت إلى أن الحفل تخلله مشاركات وطنية من قصائد, وأوبريت وطني , وأركان فنية من المدارس ووحدات المكتب, كما شاركت التربية الخاصة من خلال طالباتها بإلقاء قصيدة وبعض الرسائل الوطنية بلغة الإشارة.

وقالت إن مشاركة المكتب من خلال مدارسه بالمبادرات الوطنية (الاجتماعية والإعلامية و الفنية) ضمن مشروع مبادرتي الوطنية الذي أطلقته إدارة التعليم بالرياض تزامناً مع اليوم الوطني حيث فازت المبادرة الاجتماعية, بعنوان الحب بلغة أخرى (حبيبتان) المقدمة من مدارس الرواد الأهلية على مستوى منطقة الرياض، وهي كتيب بلغة برايل للمكفوفين عن انجازات المملكة وملوكها, وتم تسليم نسخة منه لمكتبة الملك عبدالعزيز. كما فازت المبادرة الفنية, التي شاركت بها الثانوية (46) على مستوى منطقة الرياض, وهي لوحة رائعة تحمل معالم المملكة وتطورها الحضاري والعمراني.