رئيس مجلس إدارة مجموعة العجلان:

محمد العجلان: اليوم الوطني دعوة للتأمل وتثمين الإنجازات

الرياض - الجزيرة:

قال نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة «عجلان وإخوانه»، نائب رئيس مجلس الأعمال السعودي - الصيني الشيخ محمد بن عبد العزيز العجلان، إن الذكرى 84 لليوم الوطني تهل والوطن أكثر قوة ومنعة، وأكثر تعاضداً بين المواطن والقيادة.

ورفع الشيخ محمد العجلان التهاني لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي العهد الأمين، وإلى سمو ولي ولي العهد.. متمنياً أن يعيد الله هذه المناسبة الوطنية المباركة عاماً بعد عاماً ومملكتنا الغالية ترفل في النعيم والاستقرار، وشعبها الأبي في عز.

ومضى قائلاً: إن أبسط مقارنة بين المملكة ومحيطها يكشف مدى الاستقرار الذي ننعم به، وكثير من الدول حولنا تتقاذفها الفتن المظلمة، ولذلك فالاحتفاء باليوم الوطني مدعاة لوقفات للتأمل في هذا البون الشاسع بيننا وبين من أرمسوا في الفتن وأوشكت بلدانهم على الضياع.

وأكِّد أن الخير الذي نعيشه هو بعد توفيق الله، عائد إلى حكمة القيادة، التي تحرص على تطبيق النهج القويم، ونشر العدل في ربوع البلاد.

ويشير الشيخ محمد العجلان إلى أن متانة الاقتصاد الوطني لا تعود فقط إلى الموارد الذاخرة، بل أيضاً إلى التوجه الراشد الذي أفضى إلى حزم من السياسات التي أنتجت شراكات اقتصادية مع الدول الكبرى، حتى أصبحت بلادنا، ولله الحمد، مركزاً عالمياً جنباً إلى جنب مع الاقتصادات الكبرى.. وها هي المملكة في مجموعة العشرين تسهم في رسم السياسة الاقتصادية العالمية.

ودعا الشيخ محمد العجلان الله أن يديم النعم على بلادنا، ويحفظ أمنها ورخاءها، ويكبت كيد الأعداء والخائنين الذين يسوؤهم ما نعيشه من خير وفير.