الأمير د. فيصل بن مشاري: الذكرى اجتماع للكلمة وتأليف للقلوب

أعرب سمو رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود بمناسبة الذكرى الـ 84 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية عن شكره وامتنانه لنعمة الله علينا في اجتماع الكلمة وتأليف القلوب في ظل حكومة رشيدة تنطلق من مبادئ الإسلام ومنهجه الواضح ووسطيته العظيمة.

وقال سموه: أبعث التهنئة الصادقة والمحبة المخلصة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وإلى جميع الشعب السعودي، بما أكرمنا الله به وتفضل علينا في بلادنا الجديرة بكل خير والحصينة بإذن الله من كل شر والممتنعة من كل كيد.

حيث تمر علينا ذكرى توحيد المملكة الرابعة والثمانين، وإعلان الدولة المستهدية بشرع الله ودستوره، والتي تجمع عمق الأصالة والصفاء في منهجها، والقوة في اقتصادها وحضارتها ومكانتها وتأثيرها على شعوب الأرض.

هذه الدولة التي تتألق عاما بعد عام، صاعدة في سلم السمو والعزة، ضاربة في بحر العالم المتلاطم سبيلا سويا، محققة رسالة سامية، حاملة عقيدة خالدة، متوكلة على رب عظيم له ملك السموات والأرض.

فلله الحمد والشكر على ما أعطانا وخصنا به في بلادنا، ورحم الله مؤسس مجدنا وموحد أمتنا الملك الشجاع القائد الفذ الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، رحمة واسعة. ورحم الله أبناءه الملوك، الذين حملوا رايته فواصلوا وأبدعوا. ورحم الله كل من قضى مساهما في البناء أو الدفاع عن وطننا.

وفق الله خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لكل خير، وأعانه على تحقيق ما يطمح له من آمال واسعة وأهداف سامية. ووفق كل مواطن مخلص يبني ويسند ويزرع ويربي ويدافع ويناضل لرفعة وطنه وخير أمته ومرضاة ربه.

- رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم