المواطنون والمقيمون يعبّرون عن فرحتهم باليوم الوطني

الأفلاج - ناصر الفرشان - خالد الحامد:

أعرب عدد من المواطنين والمقيمين بمحافظة الأفلاج عن فرحتهم وسرورهم بالذكرى الرابعة والثمانين لليوم الوطني لبلادنا الحبيبة، سائلين الله أن يحفظ للبلاد قيادتها الرشيدة وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان، فالمواطن حمد المواش مدير المشاريع والصيانة بإدارة التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج حيا جهود المؤسس الملك عبد العزيز - طيّب الله ثراه - ووضعه اللبنات لمملكة زاهرة آمنة رخية، فكان هذا الغرس الذي تجني ثماره الأجيال جيلاً بعد جيل، سائلاً الله أن تظل دوماً آمنة وتمضي إلى الأمام . أما المواطن علي الزعير فقد قال إن ذكرى اليوم الوطني تذكرنا بأمجاد الماضي وتوحيد المملكة على يد الملك المؤسس (طيّب الله ثراه) فهذا الذي سطر للجزيرة العربية تاريخاً جديداً بوحدة الصف تحت راية التوحيد. وهي مناسبة غالية على الجميع، وأسأل الله أن يحفظ للبلاد قادتها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين سمو الأمير سلمان وولي ولي العهد.

من جانبه قال المواطن خالد السيف إن الوطن يعيش في أعماقنا دوماً وليس يوماً، ولكننا في هذا اليوم نجدها فرصة سانحة للتعبير عن مشاعر متجددة في قلوبنا وهذا يوم من أيام الوطن الخالدة، سائلاً الله أن يعيدها وبلادنا بلغت أعلى مراتب الأمن والرخاء وأن يحفظ لها قادتها.

وفي ذات الاتجاه تحدث للجزيرة المقيم بكري إسماعيل معرباً عن فرحته بمشاركة الشعب السعودي ذكرى اليوم الوطني متمنياً للمملكة كل تقدم وازدهار. وقد شاركه في الحديث المقيم أحمد الجندي سائلاً الله أن يحفظ هذه البلاد.