«طيران ناس» تبيع ربع مليون مقعد خلال يومَيْن

أعلنت «طيران ناس»، الناقل الوطني السعودي، بيع قرابة ربع مليون مقعد على رحلاتها الداخلية والدولية، وتسجيل رقم قياسي في عدد الزيارات على موقعها flynas.com، وذلك خلال أول يومين من إطلاق حملتها الترويجية الكبرى، التي انطلقت يوم 15 سبتمبر.

وتقدم الحملة الترويجية المذهلة التي تستمر حتى 25 سبتمبر تخفيضات غير مسبوقة في أسعار التذاكر على رحلات طيران ناس الداخلية والدولية، وذلك لفترة السفر من 12 أكتوبر حتى 31 ديسمبر 2014.

وعبَّر وائل بن محمد السرحان، المدير العام للتسويق والاتصالات بمجموعة ناس القابضة، عن سعادته بالنجاح المذهل الذي حققته الحملة منذ انطلاقها، وقال: «نحن سعداء بالعدد الضخم من العملاء الجدد الذين استفادوا من الأسعار المخفضة؛ إذ سيمكّنهم ذلك من التعرف على طيران ناس للمرة الأولى. ونحن نتطلع للترحيب بهم على متن رحلاتنا؛ ليستمتعوا بمستويات الخدمة والضيافة التي نقدمها لضيوف طيران ناس».

واختتم السرحان حديثه قائلاً: «تلتزم طيران ناس، باعتبارها الناقل الوطني السعودي، بجعل السفر أكثر سهولة وملاءمة للجميع، وبخاصة في هذا الوقت من العام، الذي يشهد زحاماً. وقد أعلنا رحلات إضافية من أجل تلبية الطلب المرتفع خلال فترة عيد الأضحى، وللتعبير عن دعمنا لمملكتنا الحبيبة».

وتقدم «طيران ناس» خدماتها إلى 32 وجهة في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وآسيا، وذلك انطلاقاً من مراكزها الرئيسية في كل من الرياض وجدة، وتنفذ في الوقت الحالي خطة لتوسيع شبكة رحلاتها وخدماتها عبر برنامج طيران ناس للرحلات العالمية، الذي يمثل جزءًا من استراتيجيتها «20×20»، التي تهدف إلى نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020.

موضوعات أخرى