«هيونداي- موبيس» تكرم «الوعلان» في مؤتمر الصين

حصلت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى على جائزة «أفضل مبيعات لقطع الغيار في الشرق الأوسط»، وجائزة التميز لموظفي المبيعات، حصل عليها نائب مدير المبيعات في الشركة عطيف الرحمن، وذلك نظير أدائه المتميز لعام 2014، واحترافيته في إدارة المخزون والدعم اللوجستي وفق معايير هيونداي العالمية.

جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي الأول لقطع الغيار، والذي أقامته شركة «هيونداي» الأم في جمهورية الصين خلال شهر سبتمبر الحالي.

وعبر الأستاذ سعد بن فهد الوعلان رئيس مجلس إدارة مجموعة الوعلان عن سعادته وجميع العاملين في الشركة بهذه الجوائز، مؤكداً أن التميز هو ثمرة وفاء مع العملاء والذين يشكلون الثروة الحقيقية والأساس المتين للشركة. وقال الوعلان: «تولي الشركة اهتماماً كبيراً لعملائها للمحافظة على الريادة، وتقديم أفضل خدمة لهم، من خلال تدريب الموظفين والكوادر الوطنية وفق أعلى المستويات، كما تحرص الشركة على تقديم خدمات متميزة لمرحلة ما بعد البيع وتقليص مدة الانتظار في مراكز الصيانة لعملائها في المنطقة الوسطى».

معللاً زيادة مدة الانتظار نظير الإقبال الكبير على علامة «هيونداي» والتي باتت تحتل المرتبة الثانية على مستوى المملكة العربية السعودية، وفق الدراسات والإحصائيات الرسمية الصادرة عن الجهات المختصة.

موضوعات أخرى