سامسونج تحتفل باليوم الوطني في رد سي مول بجدة

تحتفل سامسونج باليوم الوطني على طريقتها الخاصة، وتتيح فرصة ذهبية للمستهلكين للاطلاع والاستمتاع بتجربة «حياة أذكى» من خلال المشاركة في معرضها المتنقل المقام في رد سي مول. وقد هيأت سامسونج عربات العرض المتنقلة أمام بوابة مركز الرد سي مول، بالقرب من النافورة، فضلا عن معرضها المقام في متجرها الخاص بالدور الأرضي داخل المركز.

وقال جاي شون بارك مدير عام سامسونج بالمملكة العربية السعودية: «نؤكد اليوم التزامنا تجاه الجمهور السعودي بمشاركته فرحة الاحتفال باليوم الوطني. وباعتبارنا شركة عالمية تولي الاهتمام بعملائها، نفخر بالمشاركة في هذا الحدث الوطني، ولا يفوتنا أن نزفَّ التهنئة الحارَّة بهذا اليوم للشعب السعودي».

وفي إطار حملة الاستعداد لتدشينه في السوق السعودي، تمنح سامسونج عشاق هاتفها الجديد جالاكسي نوت 4، الفرصة لتجربته داخل المعرض المتنقل قبل الطرح الرسمي.

وقال أحمد العمودي، مدير مساعد إدارة التسويق بشركة سامسونج بالمملكة العربية السعودية: «لم تعد سامسونج مجرد نافذة تسويق رقمية، ولكنها شريك المستهلك في مختلف لحظات حياته، لذا تفخر اليوم بالمشاركه في الاحتفال باليوم الوطني على طريقتها الخاصة وإتاحة الفرصة للمواطنين بالاستمتاع والتفاعل مع تجربة جالكسي نوت 4 داخل المعرض المتنتقل في الفترة ما بين 23 سبتمبر و 27 سبتمبر من عام 2014م وذلك قبل طرحه رسميًا».

موضوعات أخرى