هنأ القيادة باليوم الوطني

مدير عام «إخاء»: خادم الحرمين سهل كل المصاعب التي يواجهها الأيتام

هنأ المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» الأستاذ فواز العنزي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وولي عهده الأمير سلمان بن عبد العزيز وولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز - حفظهم الله - بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وإلى الأسرة الحاكمة والشعب السعودي الكريم.

وأكد العنزي بأن المملكة ولله الحمد في كل عام تحتفل بذكرى توحيد البلاد على يد المؤسس - غفر الله له - الملك عبد العزيز ليتجدد فيه الولاء والسمع والطاعة من الشعب للحاكم، مشيراً إلى أن ما يميز المملكة عن سواها من دول العالم أن العلاقة التي تربط الشعب السعودي بحاكمه علاقة حب قوية لا يغيره أي حدث مهما كان.

وأضاف: «في كل عام تحتفل المملكة باليوم الوطني يكون الوطن قد مر خلال عام من احتفال لآخر بقفزات تنموية كبيرة بفضل رؤية حكيمة من خادم الحرمين الشريفين في شتى المجالات العلمية والعملية».

وبين العنزي أن المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» تحظى باهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد، وفئة الأيتام تحديداً لم يتوانى رعاه الله في رعايتهم وتسهيل كل مصاعب الحياة التي تواجههم حتى أصبحت المملكة العربية السعودية من الدول الرائدة في خدمة هذه الفئة التي أوصى عليها الرسول صلى الله عليه وسلم. وتمنى العنزي في ختام حديثه أن يحفظ الله الوطن الغالي وحكومته وشعبه من الفتن.