فواصل

- يبذل رئيس لجنة الحكام عمر المهنا جهوداً في حدود قدراته لتطوير العمل التحكيمي، ولكنه يُواجه بإحباطات وصدمات من داخل اللجنة والعاملين فيها تبعثر جهوده وتعيده للوراء مثلما حدث من ذلك الحكم المعتزل الذي أصبح مراقباً ومقيماً للحكام وهو يظهر في الأماكن العامة مرتدياً قميص ناديه المفضل دون خجل أو حياء أو احترام لمهنة التحكيم التي تتطلب العدالة وعدم كشف الميول أو إظهاره حتى في المبلس لما في ذلك من استفزاز لجميع الأطراف وإثارة الشبهات حول عمل هذا الحكم أو المراقب.

* * *

- عضو مجلس إدارة الاتحاد ليس له عمل إلا مراقبة اللجان ونقل ما يدور لرئيس ناديه المفضل ليبدأ الضغط على الاتحاد من خلال تلك المعلومات المسربة.

* * *

- خسارة الشباب من الخليج في كأس ولي العهد هي أكبر مفاجآت الموسم.. وهذا إنذار للفريق وجهازيه الفني والإداري بالمسارعة لإصلاح الخلل قبل فوات الأوان.

* * *

- لم يستلم الفريقان الصاعدان لدوري جميل هجر والخليج حتى الآن مكافآت الصعود من اتحاد الكرة.. الذي يبدو أنه يتعامل مع هذه الأمور وفقاً للصوت العالي.. فما دام الناديان صامتين ولا يطالبان بحقهما بصوت عال فربما ينتهي الموسم دون أن يستلما حقوقهما.

* * *

- ضياع تقرير مباراة النصر والفتح بين لجنة الحكام والانضباط أمر مضحك لكشفه حقيقة الوضع داخل الاتحاد وأسلوب العمل والعلاقة بين اللجان التي تتم وفق طرق بدائية للغاية.

* * *

- يستحق رئيس نادي حطين فيصل مدخلي الثناء والتقدير والدعم والمساندة سواء من أهالي ورياضيي منطقة جازان أو الرياضيين في المملكة.. فقد استطاع صناعة فريق كروي في مختلف الدرجات وبإمكانيات شخصية مادية محدودة.. وذلك لامتلاكه أفقاً واسعاً وطموحاً لا محدوداً ورغبة جامحة لخدمة شباب ورياضيي المنطقة.. تحية لهذا الرجل المخلص لمنطقته وبلده.

موضوعات أخرى