في دورة الألعاب الآسيوية في إنشون

أخضر اليد يخسر من كوريا الجنوبية ويلاقي عمان اليوم

كوريا الجنوبية - سلطان الجلمود:

خسر المنتخب السعودي الأول لكرة اليد من نظيره الكوري الجنوبي 18ـ22 اليوم في الجولة الأولى للمجموعة الثانية للدور الثاني للمنافسات بدورة الألعاب الآسيوية الـ17 المقامة حالياً في مدينة إنشون بكوريا الجنوبية، وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الكوري 12ـ10.

وفي الشوط الثاني ساد الحذر بين الفريقين ولم يتمكن أي منهما من التسجيل في أول دقيقتين ثم تمكن المنتخب الكوري من الابتعاد بالنتيجة بعد خمس دقائق (14ـ10) ليعود الأخضر ويقلص الفارق إلى هدفين حتى وصلت النتيجة إلى 20ـ18 قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق التي تمكن من خلالها أصحاب الأرض من تسجيل هدفين لتنتهي المباراة 22ـ18 لكوريا.

وسيواجه الأخضر في لقائه الثاني بالمجموعة نظيره العماني اليوم الخميس عند الـ12 ظهراً بتوقيت السعودية.

منافسات اليوم

يستهل منتخب الجولف مشاركته في الدورة غدا عن طريق عبدالله الحسين وعبدالرحمن المنصور وعلي السقا خالد عطية في منافسات الفردي والفرق.

ويخوض الرماة عبدالعزيز العنزي وخالد العنزي وعبدالرحمن الجحدلي في منافسات 50م بندقية امتداد «فردي وفرق» فيما يخوض الرماة محمد العمري وسفر الدوسري عقيل البدراني منافسات الفردي والفرق للمسدس الناري 25م.

ويشارك السباح أحمد الهاشم في سباق 100م حرة ويدخل زميله حسن المبارك في سباق 50م.

ويشارك منتخب البولينج منافسات الزوجي ويلتقي المنتخب السعودي للمبارزة في مع نظيره القطري في منافسات الفرق ويدخل ثنائي منتخب التنس فيصل الربدي ومساعد العزام منافسات زوجي التنس.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الياباني في منافسات السهام ويشارك حمد الحمد في منافسات فردي الشراع ويخوض الرباعان مصطفى الميلاد وعباس القيصوم في تصفيات ونهائي وزن 94 كجم في رفع الأثقال.

ويشارك منتخب الملاكمة في التصفيات التمهيدية كما يخوض دراج المنتخب السعودي محمد المشيخص نهائي سباق الفردي ضد الساعة في منافسات الدراجات.

موضوعات أخرى